x6xvn3

أحمد السعدني يطمئن الجمهور على حالة والده الصحية

Summary | ملخص

الفنان صلاح السعدني احتل اسمه تريند جوجل للأكثر تداولاً داخل مصر، وذلك بعد حلول ابنه الفنان أحمد السعدني ضيفاً على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

صلاح السعدني يتصدر التريند وابنه يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وتحدث أحمد السعدني خلال الحلقة عن والده والشائعات التي طاردته منذ فترة. وكشف أحمد السعدني عن التفاصيل الصحية لوالده، وقال إنه في حالة صحية جيدة، وإنه قرر الابتعاد عن الفن بعد تقديمه آخر أعماله الدرامية مسلسل القاصرات، الذي شاركته بطولته الفنانة داليا البحيري.

شاهد أيضاً: رحمة أحمد نجمة مسلسل الكبير أوي ورأيها في مقارنتها بدنيا سمير غانم

والفنان صلاح السعدني طاردته أنباء حول تدهور حالته الصحية طوال الفترة الماضية، وجاءت تصريحات السعدني الصغير لتطمئن الجمهور.

معلومات عن صلاح السعدني

والفنان صلاح السعدني من مواليد الثالث والعشرين من شهر أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وأربعين ميلادياً، وهو ممثل مصري، ووالد الفنان أحمد السعدني، وشقيقه الكاتب الساخر محمود السعدني.

وحصل السعدني على بكالوريوس زراعة، وكان أول أعماله مسلسل الرحيل سنة ألف وتسعمئة وستين ميلادياً، وغاب عن التمثيل أربع سنوات، ليعود سنة ألف وتسعمئة وأربعة وستين ميلادياً في مسلسل الضحية.

وفي السبعينيات، كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك السعدني في عدة أفلام، منها: الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء.

وتميز صلاح السعدني  في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها: أرابيسك، حلم الجنوبي، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة.

ولا ننسى دوره في ليالي الحلمية، فشارك الفنان صلاح السعدني في سلسلة مسلسل ليالي الحلمية، رائعة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وجسد السعدني دور العمدة سليمان غانم، وعُرف من خلاله بعمدة الدراما المصرية.

شاهد أيضاً: الفنان خالد عبد الرحمن يكشف أسرار لقائه الأخير بوالدته قبل وفاتها

وكان السعدني يبدع في الشخصية التي يقدمها، مما يجعلها ترسخ في الأذهان، وظلت شخصية العمدة وشخصية سليم البدري موجودة في أذهان الجمهور بعد أن تم إنتاج خمسة أجزاء من المسلسل.

ولم يكن الفنان صلاح السعدني هو المرشح الأول لهذا الدور، فكان من المقرر أن يقدم الفنان يحيى الفخراني دور العمدة، لكنه اختار دور الباشا، ووقع الاختيار على السعدني لدور العمدة، الذي أتقنه وأقنع به الجمهور.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

الفنان صلاح السعدني احتل اسمه تريند جوجل للأكثر تداولاً داخل مصر، وذلك بعد حلول ابنه الفنان أحمد السعدني ضيفاً على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.صلاح السعدني يتصدر التريند وابنه يطمئن الجمهور على حالته الصحيةوتحدث أحمد السعدني خلال الحلقة عن والده والشائعات التي طاردته منذ فترة. وكشف أحمد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!