x89vg8t
x6xvn3

رحمة أحمد نجمة مسلسل الكبير أوي ورأيها في مقارنتها بدنيا سمير غانم

Summary | ملخص

منذ ظهور الفنانة الشابة رحمة أحمد بدور مربوحة، زوجة الكبير، في مسلسل الكبير أوي، وهي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها مواقع البحث بغوغل.

ويتوق الجمهور لمعرفة من هي الفنانة الكوميدية رحمة أحمد التي خطفت الأنظار منذ ظهورها بالمسلسل.

من هي رحمة أحمد نجمة مسلسل الكبير أوي؟

والممثلة رحمة أحمد هي فنانة شابة، بدأت مشوارها في عالم الفن منذ عام ألفين وخمسة عشر ميلادياً.

شاهد أيضاً: وفاء الكيلاني ترد على معجبة بزوجها تيم حسن بكلمات غير متوقعة

وسجلت رحمة أول مشاركة في التلفزيون من خلال برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة على قناة الحياة، حيث رشحها مؤلف البرنامج لتقديم إحدى الحلقات، وعندما أجادت دورها تم الاستعانة بها في عدة حلقات.

وكان أول أدوار رحمة في الدراما مسلسل أريد رجلاً الجزء الأول والجزء الثاني في عام ألفين وخمسة عشر  ميلادياً.

وشاركت الفنانة رحمة أحمد في برنامج المقالب خلال شهر رمضان باسم ليلة غبرة.

كما كان لها عدد من الأدوار في العديد من المسرحيات، أبرزها مسرحية أمين وشركاه، والتي أذيعت عبر شاشات التلفزيون.

رأي رحمة أحمد في مقارنتها مع دنيا سمير غانم

وقبل انطلاق مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، ظن الجميع أن دور رحمة أحمد سيكون استكمالاً لدور دنيا سمير غانم، التي تلعب دور هدية.

ولكن دور رحمة أحمد جديد في المسلسل عن دور هدية حيث جسدت دور مربوحة، وهي زوجة الكبير الثانية التي تزوجها بإلحاح من عمته الكبيرة، لمساعدته في أمور البيت بعد غياب هدية لإصابتها بمرض عقلي.

وكانت رحمة أحمد تحدثت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج كلمة أخيرة على قناة ON المصرية، حيث قالت: “مقارنتي بدنيا سمير غانم شرف ليا، بس الفكرة تتلخص في القلق من توقعات الناس ومقارنتهم”.

شاهد أيضاً: صورة عبلة كامل في إحدى موائد الرحمن تثير حيرة الجمهور

جدير بالذكر أنه في الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي، وبعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد مكى نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد الجندى.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

منذ ظهور الفنانة الشابة رحمة أحمد بدور مربوحة، زوجة الكبير، في مسلسل الكبير أوي، وهي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها مواقع البحث بغوغل.ويتوق الجمهور لمعرفة من هي الفنانة الكوميدية رحمة أحمد التي خطفت الأنظار منذ ظهورها بالمسلسل.من هي رحمة أحمد نجمة مسلسل الكبير أوي؟والممثلة رحمة أحمد هي فن

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!