x813ir0
x77exy

أخطر 5 شواطئ في العالم: هل تجرؤ على المغامرة مع أسماك القرش؟

Summary | ملخص

البعض يفضل الاسترخاء على الشواطئ الساحرة، والبعض الآخر يفضل المغامرة والإثارة، فإذا كنت من النوع الثاني، تعرف معنا على أخطر الشواطئ حول العالم.

في حلقة اليوم من برنامج “توب 5”، نقدم لك أخطر 5 شواطئ في العالم.

أخطر 5 شواطئ في العالم

1- شاطئ غانسباي

لا تحتاج إلى نزول البحر لمقابلة أسماك القرش، عليك فقط زيارة شاطئ غانسباي في جنوب أفريقيا، حيث تخرج أسماك القرش بنفسها إلى الشاطئ بداية من شهر أبريل وحتى شهر سبتمبر، ولهذا يمكنك الذهاب إلى هذا الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش على الطبيعة، لكن احذر الاقتراب من هذا المكان الخطير.

2- شاطئ كيلويا

بالرغم من خطورة هذا الشاطئ، فإنه من أكثر الشواطئ الساحرة في العالم. ويقع شاطئ كيلويا في ولاية هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، وترجع خطورتها إلى وقوعه بالقرب من بركان نشط؛ لهذا تُعتبر تلك المنطقة مهجورة في ظل استمرار ثوران البركان منذ عام 1983.

3- شاطئ دوماس

يُعد هذا الشاطئ من أخطر شواطئ الهند، ويُنصح عدم الذهاب إليه خاصة بعد الإبلاغ عن اختفاء العديد من الأشخاص الذين ذهبو إليه.

وربما تقف أسماك القرش المتواجدة في هذا الشاطئ، وراء حالات الاختفاء تلك.

4- جزيرة فريزر

تقع هذه الجزيرة في أستراليا، ويكثر في مياهها أسماك القرش وقناديل البحر القاتلة، وحتى إذا قررت الجلوس على الرمال، فلن تنجو من العناكب المميتة الموجودة على الشاطئ ولا من كلاب الدنجو، لذلك لا يُنصح بالذهاب إلى هذا الشاطئ باعتباره من أخطر الشواطئ في العالم.

5- شاطئ ستيثس

يُعتبر واحد من الشواطئ التي لا يُفضل زيارتها في بريطانيا، نظراً إلى كونه من الشواطئ الملوثة بسبب صرف مياه الصرف الصحي فيه، ولهذا لا يُفضل الذهاب إليه من أجل ممارسة الرياضات المائية.

وماذا عنك؟ هل أنت مغامر حقاً؟ وهل ترغب في زيارة أحد هذه الشواطئ؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

المزيد:

أفضل 5 وجهات رومانسية لرحلة شهر عسل لن تُنسى

معلومات قد لا تعرفها عن أمريكا: الإنجليزية ليست لغتها الرسمية

أين تذهب في براغ؟ عاصمة التشيك النابضة بالحياة

أغرب العادات اليمنية: يضعون الحليب في الأذن وهكذا يحتفلون بعاشوراء

أخطر مصعد في العالم: تجربة صينية للمغامرين فقط

من البعوضة إلى الفيل: أخطر 10 حيوانات في العالم

ممنوع الاقتراب: أماكن سرية على كوكب الأرض لا يُسمح لأحد بالوصول إليها

أخطر 10 وجهات سياحية في العالم ?☠

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

البعض يفضل الاسترخاء على الشواطئ الساحرة، والبعض الآخر يفضل المغامرة والإثارة، فإذا كنت من النوع الثاني، تعرف معنا على أخطر الشواطئ حول العالم.في حلقة اليوم من برنامج “توب 5″، نقدم لك أخطر 5 شواطئ في العالم.أخطر 5 شواطئ في العالم1- شاطئ غانسبايلا تحتاج إلى نزول البحر لمقابلة أسماك القرش، عليك فقط زي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!