x8kk9yb
x7lxew

أشهر حوادث سقوط النجوم على المسرح

Summary | ملخص

توالت حوادث سقوط النجوم على المسرح، وتصدر بعضها الترند، لعل أحدثها كان حادث سقوط النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بدبي، والذي تصدرت به الترند لأيام.

بالتأكيد شعرت شيرين عبد الوهاب بالحرج، ولكنها حاولت تدارك الأمر بالحديث عن إهمال منظمي الحفل وتركهم العديد من الأسلاك والمعدات الشائكة على أرض المسرح، مما جعلها تفقد توازنها وتسقط أرضاً.

عبد الله الرويشد

وسبق شيرين العديد من النجوم الذي سقطوا على المسرح، وأبرزهم النجم عبد الله الرويشد، الذي تعثر في معدات الصوت وسقط بقوة على أرض المسرح.

ميادة الحناوي

النجمة ميادة الحناوي انضمت لقائمة النجوم الذين سقطوا على المسرح عام 2019، عندما سقطت على مسرح مهرجان صفاقس الدولي بتونس، حيث وقعت على ظهرها ولكنها تحسنت بعد دقائق وأصرت على مواصلة الغناء جالسة.

عمرو دياب

وفي إحدى حفلاته تعثر الفنان عمرو دياب بمعدات الصوت على المسرح، ولكنه تدارك القصة وواصل الغناء على المسرح.

محمد رمضان

سقط الفنان محمد رمضان وتعثر أثناء صعوده على مسرح مهرجان ضيافة بدبي، لاستلام جائزة من المهرجان، ولكنه قام بعدها وواصل سيره بمنتهى الثقة.

محمد منير

عام 2010 وفي إحدى الحفلات التي أقامها النجم محمد منير، صعد أحد معجبيه على خشبة المسرح وجذبه من يده حتى اختل توازنه وسقط على الأرض مما أثار استياء الجمهور.

لمزيد من التفاصيل حول حوادث سقوط النجوم على المسرح، يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه..

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

توالت حوادث سقوط النجوم على المسرح، وتصدر بعضها الترند، لعل أحدثها كان حادث سقوط النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بدبي، والذي تصدرت به الترند لأيام.بالتأكيد شعرت شيرين عبد الوهاب بالحرج، ولكنها حاولت تدارك الأمر بالحديث عن إهمال منظمي الحفل وتركهم العديد من الأسلاك والمعدات الشائكة على

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!