x8kx3wv
x7lxew

صور خاصة من أعراس العائلة الهاشمية الملكية

Summary | ملخص

تحظى أخبار العائلة الملكية الأردنية باهتمام الجمهور، الذي يحب متابعة أخبارهم اليومية، وحين يتعلق الأمر بحفلات الزفاف يصير الاهتمام أكبر، وحفلات الزفاف الملكية مليئة باللقطات التي يسجلها التاريخ.

ومع اقتراب حفل زفاف الأمير الحسين على الآنسة السعودية رجوة آل سيف، تعالوا نتذكر معا لقطات خاصة من حفلات الزفاف الملكية الهاشمية على مر الأعوام.

زفاف الأمير حمزة بن حسين

عام 2003 عقد الأمير حمزة بن الحسين قرانه على الأميرة نور بنت عاصم بن نايف بن عبد الله الأول، التي أصبحت تلقب بعد الزواج بنور حمزة وأنجبت منه الأميرة هيا ثم انفصلا عام 2009.

الملك عبد الله والملكة رانيا

تزوجت الملكة رانيا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في عام 1993 وكان حفل زفافهما بمثابة عيد وفرحة لجميع الأردنيين، وسار موكب زفافهما بجميع شوارع العاصمة وسط فرحة عارمة للمواطنين الذين اصطفوا على جنبات الطريق، متمنيين للعروسين حياة سعيدة وطويلة.

حفل زفاف الملك الحسين

شهد قصر زهران قبل سنوات حفل زفاف الملك الحسين بن طلال بن عبد الله الأول الهاشمي على الأميرة منى الحسين.

الملك الحسين والملكة نور

احتفل الملك الحسين بن طلال بزواجه الرابع من الملكة نور التي كان اسمها قبل الزواج من جلالته ليزا نجيب الحلبي.

لمزيد من الصور واللقطات الخاصة من حفلات زفاف العائلة الملكية الهاشمية، يمكنكم مشاهدة الفيديو  أعلاه..

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تحظى أخبار العائلة الملكية الأردنية باهتمام الجمهور، الذي يحب متابعة أخبارهم اليومية، وحين يتعلق الأمر بحفلات الزفاف يصير الاهتمام أكبر، وحفلات الزفاف الملكية مليئة باللقطات التي يسجلها التاريخ.ومع اقتراب حفل زفاف الأمير الحسين على الآنسة السعودية رجوة آل سيف، تعالوا نتذكر معا لقطات خاصة من حفلات ال

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!