x838o95
x7lxew

أشهر قصص حب بين نجمات ومخرجين

Summary | ملخص


شهد الوسط الفني في العالم العربي الكثير من قصص الحب بين النجمات ومخرجين أعمالهم الفنية إنتهت أغلبها بالزواج وكثير من هذه العلاقات تلقت هجوم وأتهامات للمخرجين بمجاملة زوجاتهم لتحقيق نجومية سريعة.


هنادي الكندري ومحمد حداد 

من أشهر الثنائيات الخليجية لكن القاء الأول لم يكن في كواليس أي عمل فني فالقاء الأول بينهم كان صدفة في حفل غنائي لتبداء شرارة الحب بينهم والذي جعلهم بعيدين عن أي هجوم لأنهم لم يجتمعوا في أي عمل فني بعد الزواج كمخرج وممثلة.


غدير السبتي وأحمد الفردان 

 اللقاء الأول بين الممثلة الكويتية “غدير السبت” والمخرج البحريني “أحمد الفردان” كان في الجامعة  لكن جمعهم الحب بعد 20 سنة عندما إجتمعا في مسلسل “”أماني العمر” وكان أحمد هو المخرج تطورت العلاقة بينهم حتى حدث الزواج في 2018 لكنه لم يستمر طويلا وانتهى بالإنفصال بعد سنة ونصف من الزواج.


مي عمر ومحمد سامي 

بدأت قصة الحب بين الممثلة المصرية “مي عمر” والمخرج “محمد سامي” منذ دراستهم بالجامعة وبداية مشوار مي عمر مع الفن كانت من خلال محمد سامي

فأول ظهور لها كان في مسلسل “حكاية حياة” من إخراج محمد سامي لتتبعها كتير من الأعمال التي جمعتهم كمخرج وممثلة مما جعلهم عرضة للهجوم .


تابعوا إيضاً العديد من قصص الحب بين النجمات والمخرجين شاهدوا الفيديو.

المزيد:

فيصل الفيصل يكشف سبب عدم استمرار زيجاته الأربعة

“لقاء الأحبة” سمير غانم ودلال عبدالعزيز: جمعهما الحب والمرض والموت

رحمة رياض تحتفل بعقد قرانها على ألكسندر علوم

بدور البراهيم تكشف سبب انفصالها لأول مرة وتعلن شروطها للزواج

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

شهد الوسط الفني في العالم العربي الكثير من قصص الحب بين النجمات ومخرجين أعمالهم الفنية إنتهت أغلبها بالزواج وكثير من هذه العلاقات تلقت هجوم وأتهامات للمخرجين بمجاملة زوجاتهم لتحقيق نجومية سريعة.هنادي الكندري ومحمد حداد من أشهر الثنائيات الخليجية لكن القاء الأول لم يكن في كواليس أي عمل فني فالقا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!