x88sedo
x7lxew

أغرب مواقف المشاهير في معرض العطور: إحداهن اتهمت الحضور بتقبيل زوجها

Summary | ملخص

تواجد عدد كبير من المشاهير في معرض العطور والذي أقيم في الرياض وكان لهم الكثير من المواقف التي لفتت الأنظار وأثارت الجدل، تابعونا للتفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

رهف القحطاني في معرض العطور

رهف القحطاني كانت من أوائل المشاهير اللي شاركوا بالمعرض لكنها تعرضت لانتقادات حادة بعدما روجت لعطر خاص بالمتزوجين.

وتداول الجمهور تعليقات انتقدت طريقة رهف في وصف العطور وقالوا إن كلماتها جرئية وغير لائقة.

حيث أثارت المشهورة السعودية، رهف القحطاني المعروفة بلقب وذ نكهة، استياء مواطنيها بإعلان جريء لأحد عطورها بالمعرض المقام بالعاصمة الرياض والذي وصفته بـ “الـ Sexy والمثير”.

وظهرت رهف بفيديو نشرته عبر حسابها على تيك توك، وهي تصف العطر الخاص بالسيدات المتزوجات. أنه سكسي ومثير.

وخصصت وذ نكهة في حديثها، الفتيات الأكبر من 17 عاماً، قائلة لهن إن هذا العطر مميز لجذب الرجال، أما المتزوجة فنصحتها رهف بشراء العطر المثير على حد وصفها، حتى لا يفارقها زوجها.

وقد سخر البعض من طريقة إعلان رهف القحطاني حيث كتب أحدهم “قالت سقسي وحست ماعلنت صح أرجعت وقالت مثير مازبط معها أرجعت وقالت للحبيبة ماقتنعت قالت بعد ١٢ بالليل يعني من الأخير إعلان متعوب عليه سود الله وجهك الفلوس مو كل شي الله يفشلك بس”.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر في معرض العطور

إلهام الفضالة وشهاب جوهر حرصت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على زيارة معرض العطور برفقة زوجها الفنان شهاب جوهر ونشرت إلهام الفضالة مقاطع لتجمع وتزاحم المعجبين لالتقاط الصور وسط صيحات وهتافات وأثارت هذه المشاهد استياء الكثيرين من السعوديين على مواقع السوشيال ميديا بسبب التزاحم الشديد في الوقت الذي تحذر فيه وزارة الصحة من التجمعات والزحام بسبب فيروس كورونا.

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في معرض العطور

أما الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فكانت على موعد مع مفاجأة غير متوقعة من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

وفوجئت فوز بوجود فرقة كاملة لاستقبالها مع قرع الدفوف فور دخولها للمعرض وشاركت فوز مقطع من الاستقبال المهيب الذي أعده لها زوجها، وكانت في غاية السعادة.

وشاركت فوز الفهد أيضا لقطات تجمهر الناس حولها أثناء دخولها المعرض وكيف استعانت ببودي جاردز لتستطيع الدخول.

وظهرت فوز الفهد لأول مرة بدون فلتر، وهي تتبادل الضحكات مع مرافقيها، كما أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية بدون فلتر، فسبق ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت فيه برفقة الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش بدون فلتر تمامًا. وتباينت التعليقات ما بين من يرون تغيرًا كبيرًا في أشكالهن بدون فلاتر، وبين من يرون أنهن ذاتهن.

سارة الودعاني بعد عمليات التجميل في معرض العطور

وشهد معرض العطور الظهور الأول لسارة الودعاني بعد عمليات التجميل اللي خضعت لها قبل أسابيع قليلة وكان واضح التغيير الكبير في ملامحها وشبهها جمهورها بالمطربة الشابة حلا الترك والفاشينيستا السعودية الشهيرة فوز العتيبي.

شمس الأسطورة في معرض العطور: اتهمت الحضور بتقبيل زوجها

أما شمس الأسطورة فأثارت الجدل بفيديو تتهم فيه الحضور بتقبيل زوجها في المعرض.

معرض العطور بالرياض

جدير بالذكر أنه على مدار الأيام الماضية شارك عدد كبير من النجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 علامة تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة. وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة.

المزيد:

القصة الكاملة لمرض الفنان خالد سامي: عام كامل في غيبوبة وهذه التطورات

احتفالات النجمات بيوم التأسيس السعودي: إحداهن تم انتقادها بسبب الجرأة

ضرب وصدمة: ردود فعل مختلفة من نجمات تعرضن للتحرش

بينهم مادونا والعندليب: أغرب التغطيات التأمينية لأجساد النجوم

حلم يراود الفتيات: جولة داخل غرف ملابس النجمات

آخرهم فرح الهادي تعرفوا على معاناة النجمات مع الصدفية

كيف احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي – زووم عالنجوم

أعياد ميلاد أبناء المشاهير

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تواجد عدد كبير من المشاهير في معرض العطور والذي أقيم في الرياض وكان لهم الكثير من المواقف التي لفتت الأنظار وأثارت الجدل، تابعونا للتفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.رهف القحطاني في معرض العطوررهف القحطاني كانت من أوائل المشاهير اللي شاركوا بالمعرض لكنها تعرضت لانتقادات حادة بعدما ر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!