x89av24
x7lxew

تفاصيل صلح مرام وهند البلوشي برقصة أنهت الخلاف بينهما

Summary | ملخص

نشرت هند البلوشي فيديو ترقص فيه مع شقيقتيها مرام ومي البلوشي، لتعلن من خلاله نهاية الخلاف الطويل بينها وبين مرام فما هي تفاصيل الخلاف وأسبابه وكيف تم الصلح بينهما؟ أهلا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

هند البلوشي تبكي على الهواء: شقيقتها أوحشتها

في أحدث ظهور لها  في برنامج بروين شو والمعروض على منصة أوان مع الإعلامية البحرينية بروين حبيب، بكت هند البلوشي حين تم توجيه سؤال لها عن وجود خلاف مع شقيقتها مرام البلوشي، وقالت إنها اشتاقت لها كثيرا و”ما شي يسوى بدونها” بحسب تصريحاتها التي أضافت فيها قائلة: “ما في شيء يستاهل أنا أحتاجها فعلا في منزل والدتي، هي أمي بالفعل”.

وعلى الرغم من ملاحظة الجمهور لوجود خلاف وقطيعة بين الشقيقتين هند ومرام البلوشي، بسبب عدم ظهورهما مع بعضهما البعض في أي مناسبة، لكن هند رفضت أن تحكي عن أسباب خلافهما أمام وسائل الإعلام وفي لقائها الأخير مع الإعلامية بروين حبيب.

لكنها سبق وقالت إن أسباب خلافاتها مع عائلتها كان بسبب تدخلهم في حياتها وعدم احترامهم لخصوصيتها.

مرام البلوشي: الشقيقة الكبرى تنفي خلافها مع أختها

أما مرام فكانت دائما تنفي وجود أي خلافات بينهما قائلة إنها مجرد شائعات تتنشر على السوشيال ميديا.

ولأن مرام هي الأخت الكبرى لهند فمن الواضح أنها كانت تحاول تنصحها بشأن دراستها وزواجها وهو ما أزعج هند واعتبرته تدخلا في حياتها حسب ما قالت الإعلامية مي العيدان، التي صرحت بأن مرام هي الأخت الكبرى التي تتعامل بقلب أم ولا يهمها سوى رؤية شقيقتها في أفضل حال، حيث تريد أن تراها امرأة مستقلة وناضجة.

صلح مرام وهند البلوشي في معرض العطور

وبعد فترة طويلة من القطيعة اجتمع الأخوات البلوشي في معرض العطور بالرياض وقررن وضع نهاية لهذا الخلاف.

وظهرت الشقيقات الثلاثة مرام وهند ومي البلوشي وهن يغنين: “بنات البلوشي كلهم.. لا فرّق الله شملهم..”، ليشاركا جمهورهن بإعلان الصلح بين جميع الأطراف وانتهاء الخلافات الأسرية العالقة والتي منعت هند ومرام من الظهور معا خلال الفترة الأخيرة، مما أزعج هند كثيرا حيث أنها تكن لشقيقتها الكبرى الكثير من المحبة الخالصة، لأنها تعتبرها بمثابة الأم الناصحة.

كما شاركت هند ومرام ومي البلوشي أيضاً، فيديو للتأكيد على الصلح من داخل معرض العطور بالمملكة العربية السعودية، دعوا فيه معجبيهم وجمهورهم لزيارتهم في معرض العطور حيث يتواجدن سويا لأيام، وهو الأمر الذي أكد انتهاء الخلافات بين مرام وهند البلوشي نهائياً.

وتفاعل الجمهور مع صلح مرام وهند البلوشي على أرض معرض العطور، وعلقوا مهنئين ومباركين لهما على هذا الصلح ومؤكدين أن الشقيقات يجب ألا يتفرقن لأي سبب، لأن الأخوة هم السند الحقيقي لبعضهم.

الأخوات البلوشي: مواهب في الغناء والتمثيل

وعائلة البلوشي من أشهر العائلات الفنية في الخليج والأخوات هند ومرام ومي البلوشي من أهم وأشهر الممثلات ولديهن رصيد كبير من الأعمال الفنية، ومرام البلوشي أيضا تمتلك موهبة في الغناء مثل هند.

أم انطلاقة هند البلوشي الحقيقية كانت من خلال مسلسل اللقيطة الذي حقق شهرة كبيرة في عام 2005.

أما شقيقتها الممثلة والمغنية مرام البلوشي فبدأت مشوارها الفني من خلال ألبوم طرحته في عام 1997 يحمل اسم ما أخونك.

واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل صحوة زمن.

أما بداية مي البلوشي الفنية كانت عام 2003 من خلال برنامج قرقيعان مع داوود حسين لتشارك بعدها في العديد من الأعمال من أهمها: أنين، حلفت عمري، في البيوت أسرار.
 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

نشرت هند البلوشي فيديو ترقص فيه مع شقيقتيها مرام ومي البلوشي، لتعلن من خلاله نهاية الخلاف الطويل بينها وبين مرام فما هي تفاصيل الخلاف وأسبابه وكيف تم الصلح بينهما؟ أهلا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.هند البلوشي تبكي على الهواء: شقيقتها أوحشتهافي أحدث ظهور لها  في برنامج بروين ش

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!