x838r13
x77exy

أغرب 10 عادات في تايلاند منها الزواج داخل توابيت

Summary | ملخص

هناك بعض العادات الغريبة في تايلاند. والتي قد تسمع عنها ربما لأول مرة، حيث تتصرف كل ثقافة بطرق معينة قد تبدو غريبة ورائعة للغريب. من خلال استكشاف الثقافة التايلاندية، مع موقع سائح للسفر والسياحة ستتعرف على بعض الجوانب الغريبة للحياة في تايلاند.

أغرب 10 عادات في تايلاند    

تايلاند بلد مريح ودافئ ومضياف ، ولكن إذا خدشت تحت السطح ستجد ثقافة غارقة في المعتقدات والعادات القديمة.

يُقِيمُون وَلائِمَ للقُرُودِ، أغرب 10 عادات في تايلاند    

ويُطَوِّلُون رِقَابَ النساءِ بحَلَقَاتٍ نُحاسِيَّةٍ.. تعرَّفْ على أغرَبِ خمسِ عاداتٍ في تايلاند.

أغرب 10 عادات في تايلاند وحفلات للقرود     

أغرب 10 عادات في تايلاند منها الزواج داخل توابيت

يَتِمُ دعوةُ أكثَرَ من ستِّمئةِ قردٍ للاحتفالِ وتناوُلِ مُختَلِفِ أنواعِ الأطعمةِ في وليمةٍ كبيرةٍ وضخمةٍ..
ويعُودُ الأمرُ إلى أسطورةٍ قديمةٍ عن مَلِكٍ يُدعَى (راما) تحالَفَ مع القُرُودِ لمُساعَدتِه على إنقاذِ زوجتِه.

الرقبة الطويلة للمرأة أغرب 10 عادات في تايلاند وحلقات الرقبة   

تُعتبَرُ الرَّقَبةُ الطويلةُ علامةً على جَمَالِ المرأةِ.. وهو ما يدفَعُ النساءَ إلى ارتداءِ حَلَقاتٍ حولَ الرَّقَبَةِ بغَرَضِ تطويلِها، لكنَّها تتسبَّبُ في ضَعفِ عضَلَاتِ الرَّقَبَةِ وتقوُّسِها، وهو ما قد يُؤدِّي إلى الوَفَاةِ.

أغرب 10 عادات في تايلاند منها الزواج داخل توابيت

مهرجان المصابيح وأغرب عادات تايلاند    

واحِدٌ من أكثَرِ العاداتِ المُبهِجَةِ؛ حيثُ يُطلِقُ السكانُ المَصابِيحَ في الهواءِ في ليلةِ اكتمَالِ القَمَرِ.. اعتقادًا بأنَّ هذا يجلِبُ الحظَّ السَّعِيدَ.

الزواج داخل توابيت! وأغرب عادات تايلاند 

ومن عاداتِ الزَّواجِ الغريبةِ أيضًا في بورما بتايلاند، أنَّ النساء يتزوَّجْنَ ويُطَلَّقْنَ في اليومِ ذاتِه؛ فإذا حافَظَت على حُبِّ زوجِها بعدَ خمسِ سنواتٍ، تَعُودُ إليه زوجةً مرةً أُخرَى.

أغرب 10 عادات في تايلاند منها الزواج داخل توابيت

مظاهر رمضان في تايلاند


تعكس مظاهر شهر رمضان المبارك في الجنوب التايلاندي وجود المسلمين رغم أن نسبتهم لا تتجاوز 5% من إجمالي السكان في تايلاند. تبرز هذه الجوانب بشكل خاص في المناطق الجنوبية التي تشهد انتشارًا كبيرًا للمجتمع الإسلامي.

تاريخيًا، كان الجنوب التايلاندي جزءًا من مملكة فطاني المكونة من أربعة أقاليم، وتمتلك تاريخًا منفصلًا تمامًا عن الدولة التايلاندية. يتميز سكان المنطقة بأصول عرقية مختلفة عن التايلانديين العاديين، كما يتحدثون اللغة المالايوية.

وعلى الرغم من أن المسلمين يمثلون أقلية في تايلاند، فإن مظاهر الاحتفال بشهر رمضان تتسم بالروحانية والتفاني، خاصة في الجنوب. يشهد الشهر الفضيل فعاليات دينية واجتماعية مميزة، مع توافد الناس إلى المساجد لأداء الصلوات وتلاوة القرآن. يظهر تأثير الثقافة المالايوية في الطعام والعادات الاجتماعية خلال هذا الشهر، حيث يتبادل الناس التهاني ويشاركون في الأعمال الخيرية وتوزيع الطعام للفقراء والمحتاجين.
 

أشياء غريبة بشكل رائع عن الثقافة التايلاندية    

رأس بوذا الجذور شجرة تايلاند

كما هو الحال مع أي ثقافة ، فإن للثقافة التايلاندية جذور تمتد لفترة طويلة إلى الماضي ، وتستند إلى ذاكرة اجتماعية جماعية حول كيفية التصرف.

ربما يفسر هذا سبب اعتبار تايلاند واحدة من أكثر الثقافات صعوبة للعمل فيها للأجانب.

أغرب 10 عادات في تايلاند منها الزواج داخل توابيت

أشياء عن الثقافة التايلاندية قد يجدها الأجانب رائعة!


1. يعزف النشيد الوطني مرتين في اليوم

التايلانديون جماعيون للغاية في تفكيرهم ويتخذون الإجراءات الجماعية على محمل الجد.

أحد مظاهر هذه الثقافة الجماعية هو حقيقة أنهم يعزفون النشيد الوطني “Pheng Chat” مرتين في اليوم في جميع أنحاء البلاد. في الساعة 8 صباحًا و 6 مساءً كل يوم ، في المدارس ومحطات القطارات [ انظر الصورة أعلاه ] ، على التلفزيون وفي الحدائق ، يتوقف الناس حرفيًا عما يفعلونه ويقفون للاستماع إلى النشيد الوطني! يجب على الأجانب أن يفعلوا الشيء نفسه.

2. يعطي الناس فانتا حمراء كقرابين للأرواح      

نحن لا نختلق هذا! تتشكل الثقافة التايلاندية بشكل كبير من خلال المعتقدات البوذية ، إلا أن هذا يأتي من ممارسة تايلندية قديمة لاسترضاء الأرواح والأشباح ، وهو نوع من الروحانية .

في جميع أنحاء تايلاند ، سترى مزارات صغيرة أو منازل روحية ونعم ، يحب الناس تقديم فانتا حمراء. لماذا ا؟ إنه اللون – تقليديًا ، سيعطي التايلانديون أشياء حمراء حلوة (دماء!؟) لإرضاء الأرواح ، لذلك استمر هذا ولكن بمعنى أكثر حداثة وغموضًا!

3. كيس من الحشرات يجعل وجبة خفيفة جيدة 

إنها حقيقة؛ وليس فقط في تايلاند! من الشائع في جميع أنحاء المنطقة أن يقوم الناس بفرقعة زاحفة مقلية في أفواههم لإيقاف قرقرة البطن.

يمكنك العثور على أكشاك صغيرة في الأسواق في جميع أنحاء تايلاند تبيع أي شيء من الديدان إلى الجنادب كوجبات خفيفة. بعيدًا عن كونه غريبًا ، هذا أمر طبيعي وتايلاند وكانت جزءًا من النظام الغذائي المحلي لعدة قرون.

4. يميل الناس إلى تكرار ما تقوله لك   

حرفيا. اطرح سؤالاً على شخص ما أو الإدلاء ببيان ومن الشائع أن يكرره الشخص التايلاندي مرة أخرى .

بالنسبة للأجانب ، هذا غريب جدًا وعادة ما يُساء فهمه تمامًا. كما ترى ، التايلانديون هم متواصلون غير مباشرين يؤكدون على الأدب. عندما يكررون شيئًا ما ، فهذا يعني أنهم ربما لم يفهموا ، أو أنهم بحاجة إلى وقت لمعالجته أو يبحثون عن رد فعلك حتى يعرفوا ما سيقولونه.

5. ترتدي الفتيات السراويل القصيرة تحت الفساتين       

نعم بالتأكيد! عندما تكون في تايلاند ، لن يمر وقت طويل قبل أن تكتشف مجموعة من الفتيات التايلنديات يرتدين التنانير والفساتين الجميلة ، ويرتدين السراويل القصيرة تحتها.

6. يرتدي الرجال زوجين من الملابس الداخلية     

نعم ، من الشائع أن يرتدي الرجال التايلانديون أولاً زوجًا من الملابس الداخلية الضيقة ثم يرتدون سروال بوكسر فوقهم قبل أن يرتدوا الجينز أو البنطلون. كما هو الحال مع الفتيات ، يتعلق الأمر بالتواضع والتأكد من أنه لا يمكنك أبدًا الشعور بالحرج عندما يحدث أي شيء في الأماكن العامة (سنترك ذلك لخيالك!)

7. القيادة عاريا سوف تهبط بك في السجن ، إذا كنت رجلاً   

نعم ، لا ينص القانون في الواقع على أنه غير قانوني بالنسبة للنساء – لكننا نعتقد أن هذا هو الفطرة السليمة ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، فإن العديد من الأجانب المتضايقين والمزعجين قد ارتكبوا مخالفة لهذا القانون معتقدين أن موقف البلاد المريح تجاه ما يحدث على الشواطئ يمتد إلى بقية تايلاند.

8. يغسل الناس أقدامهم لينعشوا   

حسنًا ، هذا لا يتعلق في الواقع بالانتعاش ولكن يتعلق بالنظافة أكثر. تعتبر النظافة في الثقافة التايلاندية أمرًا مهمًا. لذلك ، عندما يصل الناس إلى المنزل.

9. يعتبر الرأس مقدسا   

وهذا يشمل لمس أو الشعور بالشعر. في جميع أنحاء المنطقة، يعتبر الرأس مقدسًا. هذا يمتد حتى إلى رأس بوذا على التماثيل. 

10. ورق التواليت ليس هو الشيء الذي تم القيام به

لا يستخدم العديد من التايلانديين ورق التواليت. بدلاً من ذلك ، يقومون بتنظيف أنفسهم باستخدام المياه التي إما تُسكب من وعاء بلاستيكي أو تخرج من خرطوم بجوار المرحاض. إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد عن الثقافة والقيم التايلاندية عليك متابعة موقع سائح للسفر والسياحة ستكتشف الكثير. المزيد:

5 أطباق من المطبخ البرازيلي عليك تجربتها

أغربِ خمسِ عاداتٍ في الصين

سيارات فاخرة في دبي 2021 وأغلى السيارات في العالم وأسرع سيارات فارهة

تعرف على أهم 5 حقائق عن هولندا

أشهر 5 أنواع للأيس كريم في العالم

5 أفراد ذهبوا للسياحة في الفضاء من بينهم امرأة مسلمة

أفضل 5 مدن ووجهات سياحية في ألمانيا

أفضل 5 شركات طيران في العالم

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

هناك بعض العادات الغريبة في تايلاند. والتي قد تسمع عنها ربما لأول مرة، حيث تتصرف كل ثقافة بطرق معينة قد تبدو غريبة ورائعة للغريب. من خلال استكشاف الثقافة التايلاندية، مع موقع سائح للسفر والسياحة ستتعرف على بعض الجوانب الغريبة للحياة في تايلاند.أغرب 10 عادات في تايلاند    تايلاند

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!