x77g8l

لمحة عن سيارة كريستيانو رونالدو بوجاتي شنتو داييتشي

Summary | ملخص

من السيارة Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse إلى السيارة بوجاتي شنتو داييتشي دائما ما يحب كريستيانو رونالدو أن يرفه عن نفسه.

اشترى كريستيانو رونالدو لنفسه سيارة بوجاتي شنتو داييتشي، والتي تعد بالفعل أغلى بوجاتي؛ حيث تبلغ قيمتها 8 ملايين يورو.

 وعلى الرغم من أنه لم يعرضها علنا حتى الآن، فربما كان ينتظر عودته من مونديال قطر بعدة أهداف في جعبته أو صورة له وهو يرفع كأس العالم.

 وتعد السيارة شنتو دايتشي رياضية فائقة تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات بقوة تبلغ 1600 حصان. ومع هذه القوة تنطلق شينتو ديتشي في 2.4 ثانية من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة، و6.1 ثانية من 0 إلى 200، 13.1 ثانية للوصول إلى 300 كيلومتر في الساعة.

وإذا استمرت، فقد يصل زخمها إلى 380 كيلومترا في الساعة، محدود إلكترونيا، لأن المحرك قادر على أكثر من ذلك بكثير. من أجل الحفاظ على قيمتها، تم إصدار 10 سيارات فقط.

وهي لا تحمل أي ترقيم، ولكن يتم ملاحظة ترتيب التصنيع بواسطة رقم الهيكل. هل يمكنك تخيل سيارة رونالدو؟ ستحمل الرقم 7 بالطبع وقد جاء دليل شرائه للسيارة في بعض الصور التي نشرت من خلال منفذ الإعلام البرتغالي Maisfutebol قبل أيام من انطلاق كأس العالم.

وشوهدت وفي الصور السيارة بوجاتي شينتو ديتشي وهي تغادر مجمع التدريب الوطني البرتغالي، في بلدة أوراس، في ضواحي لشبونة. وقد شوهدت سيارة بوغاتي البيضاء وهي تغادر المرافق، على ما يبدو برفقة سيارة مرسيدس متعددة الاستخدامات وتتبعه على بعد أمتار قليلة والتي يمكن أن يكون فيها حراسه الشخصيين.

وعلى الرغم من أنه لا توجد طريقة للتأكد من أن كريستيانو يقودها، ولكن في الحقيقة أن بوجاتي تنتقي عملاءها بدقة، وفي الحقيقة أيضا أنه لا أحد من المعسكر البرتغالي كان سيتم الموافقة عليه من قبل بوجاتي باستثناء رونالدو.

والجدير بالذكر أن علاقة لاعب كرة القدم بالعلامة التجارية الفرنسية تعود إلى شوط امتلاكه سيارة Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse وكان قد حصل عليها في عام 2016 وشيرون التي اشتراها بعد عام، وكلاهما وهو لا يزال لاعبا في مدريد.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

من السيارة Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse إلى السيارة بوجاتي شنتو داييتشي دائما ما يحب كريستيانو رونالدو أن يرفه عن نفسه.اشترى كريستيانو رونالدو لنفسه سيارة بوجاتي شنتو داييتشي، والتي تعد بالفعل أغلى بوجاتي؛ حيث تبلغ قيمتها 8 ملايين يورو. وعلى الرغم من أنه لم يعرضها علنا حتى الآن، فربما كان

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!