x8f1lyg
x77g8l

أودي rs-e-tron-gt 2022 تأتي بحزمة حصرية لتتجلى بالفخامة والعبقرية

Summary | ملخص

السيارة  Oudi rs-e-tron-gt 2022 تأتي بحزمة حصرية لتتجلى بالفخامة والعبقرية، يظهر تصميم السيارة Oudi rs-e-tron-gt  2022 بهيكل مستلهم من مبادئ الديناميكا الهوائية. ليتجلى بفخامة وعبقرية في كل جزء من السيارة حيث تمنح السائق تجربة أكثر متعة وإثارة.

 كما تأتي بطلاء حصري باللون الأصفر المغطى بطلاء فيغاس ضمن حزمة Audi exclusive حيث تعزز التصميم التقدمي والديناميكي ليعكس أناقتها. وتضم السيارة العديد من الخصائص الحديثة والعصرية لفئة RS مثل: الشعار الأحمر الشهير الذي يتخذ شكلا هندسيا رباعي الأضلاع.

كما يمتد شريط الإضاءة المتحرك عبر كامل عرض الجزء الخلفي للسيارة فيما تأتي المصابيح ال LED على شكل الحرف V داخل وحدات الإضاءة نفسها. ومصباح الرجوع المزدوج ووظيفة المؤشر هما سابقة أولى من نوعها من Audi.

 وتعتبر المصابيح الأمامية الاختيارية من نوع LED مع إنارة الليزر من Audi جانبا أساسيا من جوانب لغة التصميم التقدمي. فيما صمم خط السقف المنحدر بلطف والذي يمتد إلى الجزء الخلفي من Audi RS e-tron GT يتكون السقف الكربوني الاختياري من البوليمر المقوى بألياف الكربون.

وهي مواد عالية التقنية تجمع بين الصلابة العالية والوزن الخفيف للغاية. أما التصميم الداخلي للسيارة Audi RS e-tron GT فتأتي بمجموعة التصميم ذي اللونين الحصرية من أودي فهي مززة باختيار من أربعة ألوان داخلية وهي آدريون أصفر وأزرق ألاسكا وأخضر إيغوانا وأحمر قرمزي ويأتي كل من الجزء العلوي من الكونسول الوسطى حواف المقعد المحيط تطريز RS على الحصائر الأرضية والإطار حول فتحات التهوية مزين باللون الأصفر.

وتم استخدام أفخر الخامات للفرش الداخلي مع لمسات من الإكسسوارات المعدنية الراقية باللون الرمادي، والتي تزيد فخامة وأناقة السيارة كما يوجد خياران بين التنجيد الجلدي الجودة أو المقصورة الداخلية الخالية من الجلد تأتي نسخة RS من هذه السيارة الجديدة التي تعمل على الطاقة الكهربائية بقوة 590 حصان 830 نيوتن للمتر من عزم الدوران.

وتصل قوتها إلى 637 حصانا عند تزويد السيارة بحزمة overboost، وهي تعتمد على زوجين من محركات الكهرباء 800 فولت وتمتلك بطارية ليثيوم ايون 86 كيلوواط.

تتسارع السيارة الجديدة المتطورة هذه من سرعة 0 وصولا إلى سرعة 96 كيلومتر في الساعة (60 ميلا في الساعة) في 3,1 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 249 كيلومتر في الساعة.

ويبدأ سعر إصدار RS من 139,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 524,625 ريالا سعوديا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة  Oudi rs-e-tron-gt 2022 تأتي بحزمة حصرية لتتجلى بالفخامة والعبقرية، يظهر تصميم السيارة Oudi rs-e-tron-gt  2022 بهيكل مستلهم من مبادئ الديناميكا الهوائية. ليتجلى بفخامة وعبقرية في كل جزء من السيارة حيث تمنح السائق تجربة أكثر متعة وإثارة. كما تأتي بطلاء حصري باللون الأصفر المغطى

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!