x8f0t10
x77g8l

عرض سيارة نجم الروك فريدي ميركوري للبيع في المزاد

Summary | ملخص

تم إدراج السيارة رولز رويس سيلفر شادو 1974 المملوكة لنجم الروك الراحل فريدي ميركوري في سجل duPont -الجهة المسؤولة عن المنشورات والإعلانات الخاصة بالسيارات الفاخرة والعقارات واليخوت- وسوف يتم عرض السيارة للبيع في مزاد لندن في شهر نوفمبر.

فقد كانت هناك سيارة واحدة حازت على انتباه جمهور عريض من مختلف الفئات وكانت السيارة رولز رويس سيلفر شادو 1974 ضمن ملكية الفنان الراحل فريدي ميركوري وهو أحد أكبر نجوم الروك في الثمانينيات.

وعندما بدأت شهرة هذا الفنان بالتوسع شيئا فشيئا في مختلف البلدان في ذلك الحين كان يتنقل فريدي إلى استوديوهات التسجيل بواسطة رولز رويس سيلفر شادو 1974 ، مما جعلها إحدى السيارات الفريدة في وقتنا الحالي.

وحصل الفنان فريدي ميركوري على السيارة في عام 1974 وظلت في حيازته حتى وفاته في عام 1979 وإلى الآن لا تزال السيارة تحتفظ بمحركها الأصلي المكون من 8 أسطوانات بسعة 6.75 لتر كما أنها تحتفظ بجودة طلائها الأنيق باللون الفضي، ومقصورتها المميزة باللون الأزرق سوف يتم عقد مزاد RM Sothebys بتاريخ من 5 نوفمبر، وسوف تذهب جميع العائدات من هذا المزاد كتبرعات إلى مركز Superhumans الخيري لمساعدة أوكرانيا.

أما عن فريدي ميكوري فقد ولد في 5 سبتمبر عام 1946 في جزيرة التوابل الصغيرة في زنجبار، وكان يحب الموسيقى والعزف وانضم مركيوري في الجامعة في لندن إلى مجموعة من الطلاب وهم براين ماي وروجر تايلور وكان المطرب الرئيسي في الفرقة في 1971.

 استمرت هذه التشكيلة بالإضافة إلى جون ديكون. ثم تعرف على ماري اوستين وعاشا قصة حبهما لمدة 5 سنوات، وفي تلك الأثناء تعرف على مسؤول تنفيذي في شركة ايلكترا ريكوردز وبعدها تم الانفصال عن ماري.

لكن بقيت علاقة صداقتهما قوية، وقد تحدث عنها فريدي عدة مرات، كما كان يعتبر ماري حبه الأكبر في الحياة ورحل عن عالمنا نجم الروك فريدي ميركوري في 24 من نوفمبر عام 1991.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تم إدراج السيارة رولز رويس سيلفر شادو 1974 المملوكة لنجم الروك الراحل فريدي ميركوري في سجل duPont -الجهة المسؤولة عن المنشورات والإعلانات الخاصة بالسيارات الفاخرة والعقارات واليخوت- وسوف يتم عرض السيارة للبيع في مزاد لندن في شهر نوفمبر.فقد كانت هناك سيارة واحدة حازت على انتباه جمهور عريض من مختلف ال

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!