x88cvk8
x7lxew

احتفالات النجمات بيوم التأسيس السعودي: إحداهن تم انتقادها بسبب الجرأة

Summary | ملخص

في أجواء مبهجة عائلية وبالزي التراثي السعودي وعلى أنغام الأغاني الوطنية احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

لجين عمران تحتفل بيوم التأسيس السعودي في منزلها: أجواء مبهجة

الأجواء كانت مميزة كثيرا في منزل الإعلامية السعودية لجين عمران، فلجين أقامت حفلا كبيرا بديكورات فخمة جدا بحضور شقيتها الفنانة أسيل عمران وباقي العائلة.

وحضر الحفل أيضا عدد كبير من أصدقائهم، وحرصت لجين على تقديم ألذ الاكلات السعودية والحلويات أيضا، وأسيل وثقت هذه اللحظات الحلوة.

رهف القحطاني بالزي السعودي التقليدي

أما المشهورة السعودية رهف القحطاني قررت تلبس الزي التقليدي السعودي طوال اليوم وبنفس الإطلالة صورت رهف فيلما تسجيليا قصيرا يحكي عن تاريخ الأجداد بالسعودية.

احتفال الدكتورة خلود بيوم التأسيس السعودي

واحتفلت الدكتورة خلود بيوم التأسيس مع عائلتها، وارتدت هي وأولادها الزي التقليدي السعودية ونشرت مقاطع عفوية لها هي وابنتها لتهنيء السعودية بعيدها.

سارة الودعاني تحتفل بيوم التأسيس بإطلاق هاشتاج كشخة

أما سارة الوداعاني فبدأت احتفالها مع الجمهور مع إطلاقها هاشتاج #كشخة_يوم التأسيس ليتشارك الجميع إطلالاتهم بالزي السعودي.

كما خضعت سارة أيضا لجلسة تصوير مميزة بإطلالة مميزة بالزي التراثي وزينت رأسها بالإكسسوارات الفضية.

يارا النملة تحتفل بيوم التأسيس السعودي

الفاشنيستا السعودية يارا النملة، هي الأخرى خضعت لجلسة تصوير خاصة ليوم التأسيس السعودي واختارت الزي التراثي باللون الأسود ونسقت معه إكسسوارات فخمة باللون الذهبي وكتبت تعليقا على الصور تقول فيه: “لبسنا يوم بدينا .. ثلاث قرون من الأمن والعز والرخاء”.

نصرة الحربي في يوم التأسيس: الزي الحجازي

وتألقت الفنانة السعودية المعتزلة نصرة الحربي في إطلالتها التراثية واختارت الزي التراثي الحجازي بلون ناعم وتطريزات براقة وفي إطلالة أخرى اعتمدت إكسسوارات الرأس الفضية مع فستان أسود مطرز.

عبير سندر تحتفل بيوم التأسيس مع أسرتها الصغيرة

احتفلت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر بهذه المناسبة مع زوجها وطفلها وشاركت الجمهور لحظاتهم معا، ونشرت أيضاً إطلالتيها بالزي التراثي السعودي واختارت إطلالتين واحدة بفستان أبيض فضفاض مزين بالتطريزات الناعمة وفي إطلالة ثانية اختارت فستانا منقوشا ونسقت معه إكسسوارات الرأس الذهبية.

لما العقيل في يوم التأسيس السعودي: الزي التراثي باللون الأحمر

اختارت مدونة الموضة السعودية لما العقيل إطلالة بالزي التراثي السعودي الأحمر ونسقت معه إكسسوارات فخمة للرأس لتظهر بشكل مميز.

ميلا الزهراني تحتفل بالتأسيس السعودي

كما احتفلت الفنانة السعودية ميلا الزهراني بيوم التأسيس السعودي معتمدة الأزياء التراثية الأصلية وشاركت جمهورها بالصور وكتبت عليها “يوم بدينا.. كان هذا الزي التراثي الأصلي لبلاد زهران”.

حليمة بولند بإطلالة جريئة وانتقادات واسعة

أما الإعلامية الكويتية حليمة بولند فقد أثارت الجدل بإطلالتها للاحتفال بيوم التأسيس السعودي، وتعرضت لانتقادات واسعة من الجمهور لملابسها الجريئة والتي لا تناسب تقاليد السعودية

وتركت حليمة شعرها منسدلاً وحرصت على وضع البرقع، وعلقت حليمة بولند على الصورة قائلة: “شنو جهزتوا ليوم التأسيس السعودي”، ووضعت قلوب باللون الأخضر وعلم المملكة العربية السعودية.

وجاءت التعليقات: “شوهن يوم التأسيس هالعينات ..تره يوم شجاعة رجال أسسوا دوله بأرواحهم مو براقع”، “خربتو يوم التاسيس”.

وفي الوقت نفسه لفتت عدداً من التعليقات إلى التغير الملحوظ في ملامحها، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات: ” قبل كدا كانت أحلى”، “خسارة كانت جميلة”،” كانت جميلة”، “جميلة افتكرتها هيفاء”.

لمعرفة المزيد حول احتفال النجمات بيوم التأسيس السعودي، تابعونا وشاهدوا الفيديو أعلاه…

المزيد:

ضرب وصدمة: ردود فعل مختلفة من نجمات تعرضن للتحرش

بينهم مادونا والعندليب: أغرب التغطيات التأمينية لأجساد النجوم

حلم يراود الفتيات: جولة داخل غرف ملابس النجمات

آخرهم فرح الهادي تعرفوا على معاناة النجمات مع الصدفية

كيف احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي – زووم عالنجوم

أعياد ميلاد أبناء المشاهير

علاقة جورجينا وكريستيانو هي الأشهر والأغرب حول العالم

جمال النجادة تصدم الجمهور بشكلها بعد عملية التجميل

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

في أجواء مبهجة عائلية وبالزي التراثي السعودي وعلى أنغام الأغاني الوطنية احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.لجين عمران تحتفل بيوم التأسيس السعودي في منزلها: أجواء مبهجةالأجواء كانت مميزة كثيرا في منزل الإعلامية السعودية لجين عمران، فلجين أقامت حفلا كبيرا ب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!