x879wye
x7lxew

ضرب وصدمة: ردود فعل مختلفة من نجمات تعرضن للتحرش

Summary | ملخص

لا شك أن حوادث التحرش الجنسي من أكثر الحوداث بشاعة في حياة أي امراة، ولا تزول عواقب الشعور به رغم مرور السنوات، وهناك بعض النجمات اللاتي امتلكن شجاعة كافية للاعتراف أمام الجمهور بتعرضهن للتحرش في أوقات مختلفة.

مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن واقعة تعرضها للتحرش الجنسي في إحدى حفلاتها الغنائية، وحكت مايا دياب التفاصيل ورد فعلها على ماحدث، ولكن قبل مايا دياب هناك العديد من النجمات اللاتي كشفن عن تعرضهن لوقائع تحرش وبعضها كان صادما.. مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تعرضها للتحرش الجنسي في الشارع منذ سنوات طويلة، ولكنها أمسكت بهذا المتحرش، وضربته.

وأوضحت دينا الشربيني باستفاضة أنها كانت في منطقة العجمي، وهي أحد مدن الإسكندرية الشهيرة في فترة الثمانينيات والتسعينيات بأنها مصيف سياحي، وكانت دينا تتواجد هناك لتفاجأ بأن هناك شخص يحاول التحرش بها.

أكدت دينا الشربيني أنها لم تستسلم لهذه الواقعة والتفتت للمتحرش واشتبكت معه في قتال عنيف، لافتة إلى أنه يجب أن تكون هناك توعية وثقافة جنسية في الشارع العربي حتى تتمكن المرأة من الدفاع عن نفسها ولا تتعرض للعنف الجسدي والتحرش دون رد.

هالة صدقي

ولم تتوقع الفنانة هالة صدقي أن تتعرض للتحرش الجنسي في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل وقالت إنها أمسكت بالمتحرش وصفعته على وجهه.

إنجي المقدم

الفنانة إنجي المقدم أيضا كشفت عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة في مرحلة الطفولة شعرت بعدها باكتئاب دون أن تفهم السبب.

وكانت اعترافات إنجي المقدم على هامش إحدى الحلقات التليفزيونية للتوعية ضد التحرش، وقالت إنجي إنها كانت طفلة صغيرة عندما تركها زالدها داخل سيارته لتفاجأ بشخص ما وقف إلى جانب شباك السيارة وفتح سحاب سرواله وهي لا تكاد تعي أي شيء مما أصابها بالخوف والحزن.

وفي حادثة أخرى تعرضت فيها المقدم للتحرش، حكت أنها كانت في طريقها للصعود لشقتهم، ولكنها رفضت استقلال المصعد مع شخص غريب، فقط لتفاجأ به يتبعها على السلم ويحاول التحرش بها، ولكنها كانت في سن يسمح لها بالدفاع عن نفسها فركلته وأخافته.

كارول سماحة

وتعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة للتحرش الجنسي أكثر من مرة في طفولتها، وهي بعمر الـ 4 سنوات وسببت لها هذه المواقف شعور بالخوف الشديد على ابنتها الصغيرة.

وأكدت كارول سماحة أنها تحب الانضمام إلى أي مباردة تساعد المرأة على التحدث والتعبير عن نفسها وحمايتها، مشيرة إلى أن تعرضها للتحرش في عمر صغيرة كان شيئا بشعا.

كما أوضحت كارول سماحة أنها تساعد ابنتها على اكتساب الوعي من خلال النصائح التي تعطيها لها حتى تستطيع حماية نفسها منذ سن صغيرة.

غادة عبد الرازق

وكشفت غادة عبد الرازق، عن تعرضها للتحرش في الشارع، وأكدت أنها ظلت حوالي ساعة غير مستوعبة ما حدث.

وفي حديثها أوضحت غادة عبد الرازق أن التحرش الذي تعرضت له في الحقيقة، كان أمراً مؤلماً، حيث تحرش بها أحد الشباب وهي في العشرينيات من عمرها وكان راكباً دراجة فلم تستوعب الأمر سوى بعد انطلاقه بمسافة بعيداً عنها.

وجاءت اعترافات غادة عبد الرازق عن التحرش في 2016، بالتزامن مع عرض مسلسلها الخانكة، الذي طرحت فيه قضية التحرش بجرأة، ونالتها العديد من الانتقادات، إلا أن عبد الرازق أكدت أنها لا تخاف من طرح أي قضية جريئة سواء في التليفزيون أو السينما طالما كانت هذه القضية واقعية وحقيقية.

لمعرفة المزيد حول نجمات تعرضن للتحرش، شاهدي الفيديو وشاركينا برأيك حول هذه الحوادث المشينة والظواهر الدخيلة على أخلاق وثقافة المجتمع العربي..

المزيد:

بينهم مادونا والعندليب: أغرب التغطيات التأمينية لأجساد النجوم

حلم يراود الفتيات: جولة داخل غرف ملابس النجمات

آخرهم فرح الهادي تعرفوا على معاناة النجمات مع الصدفية

كيف احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي – زووم عالنجوم

أعياد ميلاد أبناء المشاهير

علاقة جورجينا وكريستيانو هي الأشهر والأغرب حول العالم

جمال النجادة تصدم الجمهور بشكلها بعد عملية التجميل

شوق الهادي حزينة على طليقها وتكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لا شك أن حوادث التحرش الجنسي من أكثر الحوداث بشاعة في حياة أي امراة، ولا تزول عواقب الشعور به رغم مرور السنوات، وهناك بعض النجمات اللاتي امتلكن شجاعة كافية للاعتراف أمام الجمهور بتعرضهن للتحرش في أوقات مختلفة.مايا ديابكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن واقعة تعرضها للتحرش الجنسي في إحدى حفلاتها الغ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!