x89nsch
x7lxew

التفاصيل الكاملة عن المسلسل الكوري عرض مادي

Summary | ملخص

الدراما الكورية من ضمن أكثر الأعمال مشاهدة في الوطن العربي، إذ يوازي نجاحها كدراما اجنبية نجاح المسلسلات التركية، لها قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة بطول الوطن العربي وعرضه، ويحقق أبطالها نسبة مشاهدة عالية من خلال أعمالهم المعروضة مترجمة أو مدبلجة على الشاشات والمنصات المختلفة.

بدأ عرض المسلسل الكوري عرض مادي مؤخراً، عبر منصة نتفليكس وهو المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي، كما تعلق الجمهور بأحداثه الرومانسية والكوميدية التي تجمع أبطال العمل والذين يقومون بأداء مميز جدا خلال حلقات الموسم الأول من المسلسل.

تعرفوا معنا في هذه الحلقة الجديدة من ريموت كونترول على تفاصيل وأبطال مسلسل عرض مادي.

قصة مسلسل عرض مادي

تدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها ها ري والتي تبحث عن فرصه عمل حتى تتحسن ظروف حياتها
كما تعمل موظفة في إحدى الشركات.

تطلب منها صديقتها جين يونغ سيو قائدة فريق التسويق لشركة مارين بيوتي والابنة الوحيدة لرئيس مجموعة مارين، أن تخرج بدلا منها لمقابلة شاب في blind date، مقابل أن تعطيها مال والهدف أن تتخلص من هذا الشاب، ببساطة لأنها ترفض الزواج على الطريقة التقليدية من خلال مقابلة شاب لا تعرفه لمجرد أنه مناسب اجتماعيا لطبقتها المرفهة.

مادي تقابل صاحب الشركة

فتذهب ها ري الصديقة المقربة إلى جين يونغ سيو  إلى المقابلة لحاجتها إلى المال، فقط لتكتشف أن هذا الشاب هو الرئيس التنفيذي للشركة.

بعد معرفة ها ري بهوية الشاب الذي طلبت منها صديقتها مقابلته، تقع في حبه وتقرر أن تعترف له بكل شيء وتبدأ الأحداث في التصاعد بطريقة رومانسية كوميدية.

من جانبه فقد رضخ كانغ تاي مو للذهاب في هذا الموعد الغرامي المدبّر تحقيقًا لرغبات جدّه، ويحاول المماطلة في أمر الزواج على قدر الإمكان، حتى أنه يكذب بخصوص وجود حبيبة أخرى في حياته، وبعد معرفته بأمر ها ري يقرر أن يلعب عليها بعض الألاعيب الكوميدية حتى يقع في حبها عندما تعتذر له وهي غائبة عن الوعي ويغير رأيه فيها.

من ناحية أخرى تعلن يونغ سيو قائدة فريق التسويق لشركة مارين بيوتي استقلاليتها الكاملة، وتتوالى الأحداث بين ها ري ورئيس الشركة اللذان يحاولان إخفاء علاقتهما، والتي تتسرب رائحتها للمقربين من كانغ تاي وتتسرب مشاعر الغيرة لبعض الفتيات اللاتي كنّ معبجات بالشاب الوسيم الغني.

ومسلسل عرض مادي من بطولة: آن هيو سوب، كيم سي جيونغ، كيم مين غيو، ومن تأليف:بارك سيون هو،هان سول هي،هونغ بو هوي

أبطال المسلسل الكوري عرض مادي

واختيار أبطال العمل كان مميزاً جداً،  حيث قام بدور البطولة النجم الشاب أهن هيو سيوب، والذي جسد شخصية كانغ تاي مو الشاب الوسيم والرئيس التنفيذي لشركة  جدة GO Food .

أما كيم سي جيونغ فقامت بدور شين ها ري وهي باحثة في الشركة والتي تتورط في قصة حب بالصدفة مع الشاب الوسيم ورئيس الشركة  

وكيم مين كيو قام بدور تشا سونغ هوون وهو سكرتير تاي مو، وهو رئيس موظفي GO Food، ونشأ في دار للأيتام برعاية GO Food Group، ويقع  تشا سونغ هوون في حب Young-seo، ابنة صاحب مجموعة الشركات.

والنجمة الشابة سيول إن آه قامت بدور جين يونغ سيو قائدة فريق التسويق لشركة مارين بيوتي والابنة الوحيدة لرئيس مجموعة مارين، وهي الصديقة المقربة لهاري والتي طلبت منها أن تذهب بدلا منها إلى الموعد الغرامي لأنها ترفض أن تتزوج بهذه الطريقة التقليدية.

وجاء عرض مسلسل عرض مادي على منصة الترفيه الشهيرة، في موسمه الأول المكون من 10 حلقات كاملة مدة الحلقة الواحدة ستون دقيقة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الدراما الكورية من ضمن أكثر الأعمال مشاهدة في الوطن العربي، إذ يوازي نجاحها كدراما اجنبية نجاح المسلسلات التركية، لها قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة بطول الوطن العربي وعرضه، ويحقق أبطالها نسبة مشاهدة عالية من خلال أعمالهم المعروضة مترجمة أو مدبلجة على الشاشات والمنصات المختلفة.بدأ عرض المسلسل الكوري عر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!