x89nsj8
x7lxew

لقطات أثارت الجدل في أوسكار 2022 أبرزها صفعة ويل سميث

Summary | ملخص

صفعة ويل سميث لكريس روك كانت اللقطة الأهم في حفل أوسكار 2022، بالإضافة لكثير من اللقطات التي ميزت الحدث السينمائي الأهم في العالم، تابعونا وتذكروا معنا التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

صفعة ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 الكثير من اللقطات على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث أقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars في دورته الـ 94، والتي تداولها الجمهور بعد الحفل.

واللقطة الأبرز، كان بطلها النجم الأمريكي ويل سميث، والذي وجّه صفعة حقيقية للنجم كريس روك في واقعة هي الأولى من نوعها على مسرح الأوسكار.

وسبب غضب ويل سميث من كريس روك كان كلمات السخرية التي وجهها كريس لزوجة ويل سميث والتي تتعلق بظهورها على السجادة الحمراء للأوسكار بدون شعر، وذلك بسبب مرضها بمرض الثعلبة.

حيث ألقى كريس روك دعابة حول فقدان جادا بينكت سميث زوجة ويل سميث لشعرها، بسبب إصابتها بالصلع، حيث نظر نحوها قائلا: “أحبك لكن أنتظر رؤيتك في الجزء الثاني من  G. I. Jane”، في إشارة إلى الفيلم الذي قدمته ديمي مور عام 1991، وظهرت فيه حليقة الرأس لتجسيد دور ضابطة بالبحرية الأمريكية.

ويل سميث لم يتمالك أعصابه وصعد فورا على المسرح ليضرب كريس روك، والذي شعر بالحرج بالتأكيد،
قبل أن يعود ويل سميث لمكانه وهو يوجه كلاما لاذعا لكريس روك ويقول له ألا يتحدث عن زوجته مرة أخرى.

ويل سميث يتسلم جائزة أوسكار أحسن ممثل

وويل سميث كان بطل الحفل بعد حصوله لأول مرة على أوسكار أحسن ممثل عن فيلم كينج ريتشارد بعد ترشحه للجائزة 10 مرات، وتسلم سميث الجائزة وبكى أثناء إلقاء خطابه على المسرح في لقطات مؤثرة.

وأثناء تسلم ويل سميث لجائزة أوسكار أفضل ممثل ألقى خطابه قائلا: “مطلوب مني في حياتي أن أحب وأحمي الناس وأن أكون مثل النهر لهم، ولكي تفعل ذلك يجب أن تتقبل الإهانات وحديث الآخرين بجنون عنك ولهذا أحب ريتشارد ويليامز”.

وتابع: ” في هذه المهنة يجب أن تتقبل وجود أشخاص لا يحترمونك، وعليك أن تبتسم وتتظاهر أن هذا أمر مقبول، وأشكر دينزل واشنطون لأنه أخبرني قبل دقائق أن تلك هي اللحظة الأهم في حياتي، وأن أحذر من أن يطاردني الشيطان”.

وكان قد بدأ خطابه وهو ينادي قائلا: “كينج ريتشارد” وهي الشخصية التي جسدها في الفيلم الذي حاز عليه جائزة أوسكار أفضل ممثل، وهو ريتشارد ويليامز والد أسطورتي لعبة التنس فينوس ويليامز وشقيقتها سيرينا ويليامز.

ممثل أصم يحصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد

ولأول مرة خلال هذا العام يحصل ممثل أصم على الأوسكار، فحصل النجم تروي كوتسور على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم CODA، وألقى كلمته بلغة الإشارة في مشهد أثار تعاطف الجمهور.

اجتماع نجوم The God Father لأول مرة بعد 50 سنة

وشهد مسرح الأوسكار أيضا حدثا استثنائيا مع تجمع نجوم The God Father لأول مرة بعد 50 سنة، فصعد المخرج فورد كوبولا والنجم آل باتشينو والنجم روبرت دينيرو على خشبة المسرح للاحتفال بالذكرى الـ 50 لفيلم الجريمة الأشهر عالميا.

وقال آل باتشينو: إنه حتى اليوم يبحث عن تجربة مشابهة لهذا الفيلم المؤثر.

إطلالات غريبة لمقدمات حفل الأوسكار 2022

ومن المواقف الطريفة كانت إطلالة الممثلة الكوميدية إيمي شومر على خشبة مسرح الأوسكار مرتدية زي سبايدر مان، ودخلت على المسرح معلقة بالحبال بشكل فاجأ الحضور.

أما سايكس فدخلت بإطلالة رجالية مع عربة بقالة مليانة بكرات التنس، وكانت تقلد شخصية ويل سميث في دوره بالفيلم الحائز على جائزة أفضل ممثل.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

صفعة ويل سميث لكريس روك كانت اللقطة الأهم في حفل أوسكار 2022، بالإضافة لكثير من اللقطات التي ميزت الحدث السينمائي الأهم في العالم، تابعونا وتذكروا معنا التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.صفعة ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكارشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 الكثير من اللقطات

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!