x8bmu3t
x7lxew

الدكتورة خلود تتفوق بثروتها على رونالدو وميسي

Summary | ملخص

الدكتورة خلود الفاشينيستا الكويتية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعبت الصدفة دورا كبيرا في شهرتها عندما انتشر فيديو لزوجها  الموديل الأردني أمين غباشي مع 4 فتيات، واعتقد الجميع أنه تزوجهن في ليلة واحدة انتقاما من الحبيبة التي هجرته، وبعدها توالت العروض على الزوجين.

وفي حلقة جديدة من باراديس نستعرض لكم ثروة الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي ومظاهر الترف والرفاهية في حياة الثنائي فتابعونا..

ثروة الدكتورة خلود من الإعلانات تزعم أنها أكبر من رونالدو وميسي

وجمعت الدكتورة خلود ثروة كبيرة من الإعلانات على صفحتها في إنستغرام، عملها كمدونة موضة ومتابعتها لدور الأزياء العالمية جعلها مؤثرة في كل المجالات، وفي مقابل ذلك تتحمل الانتقادات والشائعات المصاحبة لعملها وطبيعته.

وزعمت أنها تحقق مشاهدات أكثر من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عبر سناب شات وإنستغرام
مما يوحي أنها تحقق أرقاما فلكية مقابل الدعاية للعلامات التجارية.

أعلى أجر حصلت عليه الدكتورة خلود كان من خلال تنفيذها إعلان دعائي لصالح شركة عصير مقابل 400 ألف دولار أمريكي.

هدايا باهظة بين الدكتورة خلود وزوجها أمين

معالم الثراء والبذخ في حياتها سواءً هي أو زوجها، دوما يقابلها ترقب من متابعيها، وظهورها مع خادمات منزلها اللاتي بلغ عددهن سبعة اعتبره البعض تباهي متعمد منها، فضلًا عن إثارة للجدل بسبب الهدايا الثمينة المتبادلة مع أمين في المناسبات .

في عيد ميلاد زوجها أمين أهدته سيارة فيراري حمراء وعلقت قائلة: “مبروك عليك بألف عافية، الله يرزقك خيرها ويرزقك عافيتها ويكفيك شرها، أنا عمري خليتك في نفسك شي!”، وساعة باهظة الثمن ومسجد استغرق بناؤه عام ونصف العام.. أطلقت عليه اسمه وأهدته إياه أيضاً.

وبدوره أهداها أحدث إصدار من سيارة رولز رويس، كما أعطاها خاتم ألماس بلغت قيمته 82 ألف دولار وقلادة ماسية على شكل رأس فهد ظهر في فيديو وهو يقوم بتلبيسها لها وقالت  “يجنن يجنن يجنن.. أمين اكتشفت إنك تحبني لأنك تعرف شو أنا أحب وشو ذوقي.. بعد كبدي والله.. حبيتها وايد والله ما قصرت.. استحيت”، ليعلق هو بسخرية مازحاً: “والله مكتوبلنا الخساير”..

الدكتورة خلود قبل وبعد التجميل

دكتورة خلود قررت إجراء عملية تجميل أنفها مثل غيرها من النجمات، وقررت أن تقوم بهذا التغيير على يد الجراح الذي قام بتجميل كيم كردشيان وشقيقاتها.

ولكن بعد خضوع الدكتورة خلود لجراحة التجميل، ونشر صورها بعد العملية تعرضت لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوها بسبب تغير شكلها واتهموا طبيبها بالفشل.

وردت الدكتورة خلود موضحة لجوئها لطبيب كيم كارداشيان: “كل هذا وفاشل؟! هذا دكتور كيم وخواتها شايفة جمالهم أهو مسوس جم شي حق وحده منهم ما قدر تقول أسرار المرضى بس هذا أقوى دكتور بالنسبة إلي”.

حسابات الدكتورة خلود عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تربعت دكتورة خلود على قائمة المشاهير في سناب شات ووصلت إلى 11 مليون ونصف متابع
وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب في وقت سابق، وفي إنستغرام وصلت إلى 10 ملايين و700 ألف متابع .

ومن خلال المنصتين تنشر يوميات عائلتها، ودعاية العلامات التجارية التي تتهافت عليها، إلى جانب علامتها التجارية الخاصة التي سميت باسمها على بوتيكات.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الدكتورة خلود الفاشينيستا الكويتية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعبت الصدفة دورا كبيرا في شهرتها عندما انتشر فيديو لزوجها  الموديل الأردني أمين غباشي مع 4 فتيات، واعتقد الجميع أنه تزوجهن في ليلة واحدة انتقاما من الحبيبة التي هجرته، وبعدها توالت العروض على الزوجين.وفي حلقة جديدة من

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!