x8fgcus
x77g8l

السيارة شانجان 2022 CS75 V ذات القوة في الأداء وجمال التصميم

Summary | ملخص

السيارة شانجان 2022 CS75 V السيارة شانجان 2022 CS75 حائزة على تصنيف C-NCAP خمسة نجوم بنتائج أداء ممتازة لتصميم الهيكل ونواحي السلامة الذكية ، مما يعزز جانب الحماية لقيادة عصرية أكثر أمانا.

السيارة شانجان CS75 الجديدة تتميز بتصميم خارجي لافت مع خطوط حادة في المقدمة والأضواء الأمامية بالإضافة إلى أسطح انسيابية وأنيقة من الجانب مع لمسات رياضية وجاءت الأضواء الخلفية بتصميم جديد يفصل بينها خط أفقي من الكروم مع منافذ عادم رباعي وجناح خلفي صغير على حافة السقف . ا

ما عن التصميم الداخلي فتتمتع مقصورة السيارة بتصميم عصري مع فرش جلدي أنيق وكونسول وسطي عريض يفصل بين المقاعد الأمامية كما حصلت السيارة على عجلة قيادة بتصميم رياضي ولوحة تحكم تعمل باللمس وجاء ذراع ناقل الحركة شبيها بذلك المستخدم في اليخوت.

 ومن جهة أخرى يوفر صندوق الأمتعة مساحة واسعة تصل إلى 620 لترا ، يمكن زيادتها إلى 1420 لتر عند طي المقاعد الخلفية . تم تجهيز سي إس 75 بلس بنظام الثبات الإلكتروني بوش BOSCH من الجيل الجديد.

بالإضافة إلى الثبات الإلكتروني 9.3 القياسي و خصائص النزول بسلاسة من المنحدرات ،ومساعدة في صعود المرتفعات وتحرير أوتوماتيكي لفرملة الركن مما يساعد على توفير قيادة أكثر أمانا نظام مساعد أثناء القيادة لإبقاء السائق في مسار قيادته ويتكامل هذا النظام مع خصائص تثبيت السرعة التكيفي التي تشمل خاصية ذكية مساعدة للقيادة في مسار واحد .

وعند استخدام خاصية التحكم بالسرعة التكيفي المتكامل في مسارات قيادة واضحة على الطرق السريعة أو طرقات المدينة بإمكان سي إس 75 بلس التحكم في عجلة القيادة بذكاء بإبقاء المركبة تتوسط مسارها على الطريق وبالتحكم من عدم انحرافها عنه مما يجعل القيادة أكثر أمانا.

تأتي السيارة بمحرك 2.0 لترين حقن مباشر للوقود و ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات بتقنية آيسن AISIN يبدأ سعر سيارة شانجان CS75 2022 في السعودية من 80,500 ريال سعودي أو ما يعادل 21,500 دولار .

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة شانجان 2022 CS75 V السيارة شانجان 2022 CS75 حائزة على تصنيف C-NCAP خمسة نجوم بنتائج أداء ممتازة لتصميم الهيكل ونواحي السلامة الذكية ، مما يعزز جانب الحماية لقيادة عصرية أكثر أمانا.السيارة شانجان CS75 الجديدة تتميز بتصميم خارجي لافت مع خطوط حادة في المقدمة والأضواء الأمامية بالإضافة إلى أسطح

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!