x8fgd68
x77g8l

هذه أكبر يخوت تم بيعها في مزاد

Summary | ملخص

تعد اليخوت من أبرز علامات الوجاهة التي يسعى المشاهير لامتلاكها، فقد لاقت إقبالا كبيرا منهم، نظرا لأنها قادرة على امتلاك حياتهم الخاصة بعيدا عن الجماهير.

 تم طرح اليخت الفخم “فورس بلو” Force Blue ، للبيع بالمزاد في بداية عام 2021. والذي تمت صناعته بواسطة شركة Royal Denship، ويمتد اليخت بطول 63 مترا وكان قد حدد سعر الافتتاح عند 7 ملايين يورو تم بيعه في مزاد علني في 27 من يناير من العام الماضي بعد تقديم أربعة عطاءات.

يتسع “فورس بلو” لـ 12 ضيفا، ويحوي منتجعا صحيا وجيم وسينما وديسكو وفي مزاد آخر وجد يخت تريتون Triton الذي يبلغ طوله 49.7 متر مالكا جديدا في عام 2013، وبيع بمبلغ 11 مليون دولار.

ويعد أكبر يخت جرى بناؤه في الولايات المتحدة الأمريكية. ففي الجزء الخلفي من اليخت قادر على استيعاب مروحية يوروكوبترEurocopter EC130B4 بينما صمم هيكله العلوي على شكل عيش الغراب ويمكن الوصول إليه عبر مصعد.

اليخت Lone Ranger تم بيعه في مزاد Prestige الذي أقيم خلال معرض Antibes لليخوت في عام 2013. كان مزاد Prestige لليخوت هو الأول من نوعه وتم الإعلان عنه كطريقة جديدة لشراء وبيع اليخوت. وتم شراء يخت Lone Ranger الذي يصل طوله إلى 77.75 متر من قبل مالكه في المزاد، والذي مثلته شركة Burgess.

 وفي عام 2014، تم بيع يخت Trinity Motor Yacht Bacarella بالمزاد العلني. وشهد المزاد 19 عرضا جديدا وبلغ العرض الفائز أكثر من 30 مليون دولار. يدار اليخت بمحركين توأمين من شركة كاتربيلر بقوة 2,012 حصانا ويصل مداه إلى 4500 ميل بحري.

 كما تم إدراج يخت “جالاكتيكا ستار” Galactica Star في مزاد علني في عام 2019 الذي صنعته شركة “هيسين” Heesen، البالغ طوله 65 مترا. وبالفعل تم بيع اليخت بعد مزاد مغلق بحد أدنى لسعر الاحتياطي عند 42 مليون دولار.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تعد اليخوت من أبرز علامات الوجاهة التي يسعى المشاهير لامتلاكها، فقد لاقت إقبالا كبيرا منهم، نظرا لأنها قادرة على امتلاك حياتهم الخاصة بعيدا عن الجماهير. تم طرح اليخت الفخم “فورس بلو” Force Blue ، للبيع بالمزاد في بداية عام 2021. والذي تمت صناعته بواسطة شركة Royal Denship، ويمتد اليخت بطول 63 مت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!