x8o0xb3
x77g8l

السيارة Cadillac Celestiq بتصميم مهيب

Summary | ملخص

يعتبر تصميم السيارة Cadillac Celestiq الكهربائية بالكامل المظهر النهائي للفخامة الفائقة التي أعيد تعريفها من خلال طرح شركة كاديلاك احدث ابتكاراتها في عالم السيارات الكهربائية لتعزيز موقفها وسط المركبات الفارهة.

تعتبر CELESTIQ السيارة الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في تاريخ كاديلاك الحافل، كما انها أول سيارة كاديلاك تتميز بنظام Ultra Cruis المتطور لمساعدة السائق بدون استخدام اليدين.

مع مجموعة مستشعرات هي الأولى من نوعها لتوفير رؤية بزاوية 360 درجة. وتستمر الابتكارات ليتم تخصيص السقف الزجاجي الذكي المزود بزجاج ثابت ليناسب التفضيلات المميزة لكل راكب.

من الداخل والخارج كل عنصر أصلي وأصيل – بدءا من تصميم الإضاءة الخارجية، ليبرز أبعاد السيارة الدرامية إلى نظام Climate Sense لإضفاء طابع فردي على الراحة لكل راكب – وهو الأول من نوعه في الصناعة.

تصميم السيارة الفريد من نوعه يليق بالسيارات الكهربائية الفارهة، إذ تبدو السيارة من الخارج ذات طابع مستقبلي يعززه السقف الزجاجي المنخفض والمتصل بالجزء الخلفي للسيارة إلى جانب الخطوط الحادة المنتشرة في الهيكل والتي تتماشى مع المصابيح الأمامية التي تبدو مدمجة فيه.

تأتي المقصورة مجهزة بشاشة كبيرة بحجم خمس وخمسين 55 بوصة تحمل بداخلها لوحة العدادات الأمامية وشاشة المعلومات وشاشة الترفيه أيضا.

ويستمر التفرد مع المقاعد الجلدية التي يمكن للمالك اختيار تصميمها وألوانها على النحو الذي يناسبه.

لا توفر كاديلاك اختيارات متعددة لتخصيص منظومة الحركة في السيارة، إذ يقتصر الأمر على محرك كهربائي مثبت على كل محور في السيارة.

تستطيع هذه المحركات إنتاج قوة 600 حصان مع قوة عزم دوران تصل إلى 870 نيوتن متر.

أما مدى السيارة، فيصل إلى 480 كيلومترا في الشحنة الواحدة مع تحقيق تسارع يبلغ 100 كيلومتر/الساعة في 3.8 ثانية.

تعتمد السيارة على منصة Ultium التي طورتها جنرال موتورز لسياراتها الكهربائية، لذا فهي تستطيع استخدام منافذ الشركة للشحن الكهربائي كما تدعم الشحن السريع بقوة 200 كيلوواط، وهو ما يجعلها اختيارا مناسبا لمحبي السفر لمسافات طويلة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يعتبر تصميم السيارة Cadillac Celestiq الكهربائية بالكامل المظهر النهائي للفخامة الفائقة التي أعيد تعريفها من خلال طرح شركة كاديلاك احدث ابتكاراتها في عالم السيارات الكهربائية لتعزيز موقفها وسط المركبات الفارهة.تعتبر CELESTIQ السيارة الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في تاريخ كاديلاك الحافل، كما ان

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!