x8nzt3w
x7lxew

بين الرقص ونشر صور بالخطأ: مشاهير أثاروا الجدل بأفعالهم مع الجمهور

Summary | ملخص

منشورات المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي وضعتهم في مواقف محرجة، فما بين صور عن طريق الخطأ ووصلات رقص.. تعرفي على أبرز هؤلاء المشاهير.

يعتاد النجوم والمشاهير مشاركة يومياتهم مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعادة ما تلقى هذه المشاركات ترحيب كبير من الجمهور إلا أن بعض هذه المفارقات قد تضع المشاهير في ورطة مثل الوصلات الراقصة التي تزيد من لهجوم على المشاهير.

مواقف محرجة للمشاهير على السوشيال ميديا

 هيا الشعيبي نشرت فيديو لها تقوم فيه بوصلة رقص على أنغام أغنية مسيطرة وهو ما تسبب في شن حملات من الهجوم علها وكذلك النجمة نور الغندور التي نشرت فيديو وهي ترقص في حفل زفاف إحدى صديقاتها لتحذف الفيديو بعد الهجوم.

من أكثر المواقف المحرجة هو التعليق بجدية على أمر ساخر نتيجة عدم وعي ودراية بأن الأمر للسخرية فقط وهو ما قامت به الفنانة أصالة نصري بعد تعليقها على صورة الفنان حمادة هلال بفلتر أطفال بعد أن ظنت أن الصورة لابنه لتبدأ في التغزل قبل أن تكتشف أن الصورة فلتر للمداعبة فقط.

أما نشر الصور عن طريق الخطأ فورط عدد من النجوم ومن بينهم النجمة البحرينية حنان رضا والتي قامت بنشر صورة بملابس جريئة ثم حذفتها بعد التعليقات وكذلك البلوجر السعودية نجلاء عبد العزيز والتي نشرت فيديو بملابس جريئة عن طريق الخطأ وكذلك سارة الودعاني والتي نشرت صورة لها بدون حجاب عن طريق الخطأ.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

منشورات المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي وضعتهم في مواقف محرجة، فما بين صور عن طريق الخطأ ووصلات رقص.. تعرفي على أبرز هؤلاء المشاهير.يعتاد النجوم والمشاهير مشاركة يومياتهم مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعادة ما تلقى هذه المشاركات ترحيب كبير من الجمهور إلا أن بعض هذه المفارقات قد تضع الم

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!