x8kojrq
x7lxew

بلمسات الفخامة والترف: دعوة حفل زفاف الشيخة حصة بنت حمدان تسحر العيون

Summary | ملخص

في حدث ينتظره الكثيرون في دبي والإمارات، استعدت الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم للزواج من الشيخ مكتوم بن ماجد بن عبيد آل مكتوم، في حفل زفاف ملكي يوم الجمعة الماضي 5 مايو الجاري.

على الرغم من أن الأميرات والأمراء ليسوا غرباء عن الفخامة والترف إلا أن هذا الحفل كان مختلفًا بكل ما فيه من تفاصيل رائعة، حيث تسربت صور لبطاقات الدعوات النسائية المذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أبهرت الجميع بفخامتها وروعة تصميمها.

زفاف الشيخة حصة بنت حمدان

وفي تفاصيل مدهشة، نجد أن هذه الدعوات طُبعت على أجزاء من الرخام الأبيض وزُينت بحروف أولى من أسماء العروسين على شكل زهرة منحوتة، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والرومانسية ولم يتم التغاضي عن أي تفاصيل، حيث تضمنت الدعوات تصريحًا لدخول السيارات كقطع من الرخام الأبيض منفصلة عن الدعوة نفسها لضمان سهولة وأمان حضور ضيوف الحفل. وأثارت الدعوات الفخمة إعجاب وتعليقات كثيرة من المتابعين، الذين تمنوا للعروسين حياة سعيدة وموفقة.

الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم

الشيخة حصة هي ابنة الشيخ الراحل حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم وهي سفيرة النوايا الحسنة لمبادرة أجيال المستقبل المدعومة من اليونسكو، وكاتبة كتاب “تجارب مستوحاة من الفروسية”.

أما الشيخ مكتوم هو ابن الشيخ ماجد بن عبيد آل مكتوم وقد احتفل بعقد قرانه على الشيخة حصة في مارس الماضي وأقيم حفل زفافهما في مركز دبي التجاري في قصر زعبيل أحد أكبر وأجمل قصور الزفاف في المدينة.

يقع هذا القصر في قلب دبي، ويتألف من ثلاث قاعات رائعة، يمكن دمجها لإقامة حفل زفاف ضخم يستوعب ما يصل إلى 2000 ضيف. كما يتميز بديكوره الملكي وخدمته الممتازة وأطباقه الشهية التي ترضي جميع الأذواق.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

في حدث ينتظره الكثيرون في دبي والإمارات، استعدت الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم للزواج من الشيخ مكتوم بن ماجد بن عبيد آل مكتوم، في حفل زفاف ملكي يوم الجمعة الماضي 5 مايو الجاري.على الرغم من أن الأميرات والأمراء ليسوا غرباء عن الفخامة والترف إلا أن هذا الحفل كان مختلفًا بكل ما فيه من تفاصي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!