x8o3ev1
x77g8l

بن أفليك وأسطول سيارات يدخله في منافسة قوية مع أسطول زوجته جينفر لوبيز

Summary | ملخص

عادة ما يهتم الجمهور بأخبار المشاهير حول العالم خاصة من لديهم حياة صاخبة لذا فمن الممتع أن نتعرف على  مجموعة سيارات بن افليك خاصة فقد استعرضنا سابقا اجمل ماتميز به مرآب جينفر لوبيز لنتعرف على مجموعة سيارات بن أفليك.

يمتلك بن أفليك السيارة الفخمة مرسيدس أس 63 إيه أم جي ذات الأداء العالي، فبإمكانها أن تأخذ بن أينما يريد بجو مريح وبعيدا عن الضوضاء المزعجة التي تصدر عن الطرقات كما تعتمد على محرك: V8 سعة 5.5 لتر والتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 3.7 ثوان والسرعة القصوى: 300 كلم/ الساعة والقدرة الحصانية: 577 وعزم الدوران:850 نيوتن مترا.

كما يمتلك سيارة لامبورجيني أوروس الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية لأي شخص يريد مركبة تمزج بين الفخامة والأداء المذهل وهي تعتمد على محرك: V8 سعة 4.0 لترات والتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 3.2 ثوان والسرعة القصوى: 300 كلم/ الساعة والقدرة الحصانية: 641 وعزم الدوران: 850 نيوتن ميتر.

كما يهتم المشاهير بان يكون ضمن باقة سياراتهم  إحدى المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة، إلا أن بن يبدو أنه اختار تلك السريعة منها وهي تسلا موديل أس بلايد والتي تعرف بقوتها وتسارعها الرائعين التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 1.9 ثوان السرعة القصوى: 320 كلم/ الساعة القدرة الحصانية: 1020 وعزم الدوران: 1423 نيوتن متر.

يبدو أن بن أفليك من عشاق سيارات بنتلي إذ يمتلك أيضا سيارة أخرى من هذه العلامة التجارية وهي بنتلي بانتايجا الأس يو في التي تتمتع بتصميم رائع وجذاب إلى جانبش قدرات لا بأس بها على الاطلاق على الطرقات الوعرة وتأتي السيارة بمحرك W12 سعة 6.0 لترات والتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 3.7 ثوان والسرعة القصوى: 300 كلم/ الساعة والقدرة الحصانية: 600 . وعزم الدوران: 900 نيوتن متر.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

عادة ما يهتم الجمهور بأخبار المشاهير حول العالم خاصة من لديهم حياة صاخبة لذا فمن الممتع أن نتعرف على  مجموعة سيارات بن افليك خاصة فقد استعرضنا سابقا اجمل ماتميز به مرآب جينفر لوبيز لنتعرف على مجموعة سيارات بن أفليك.يمتلك بن أفليك السيارة الفخمة مرسيدس أس 63 إيه أم جي ذات الأداء العالي، فبإمكانه

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!