x8lksmq
x7lxew

تعرفي على الأميرة فهدة التي سحرت العيون هي وبناتها في زفاف ولي العهد

Summary | ملخص

في هذه الحلقة سنتعرف على الأميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن حسين، والتي ظهرت هي وبناتها الثلاث بإطلالات ساحرة لافتة للأنظار في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.

من هي الأميرة فهدة الهاشم؟

هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم أبونيان ووالدة الفنانة التشكيلية شريفة السديري، مما يعني أنها تنتمي لنفس العائلة التي تنتمي لها عزة السديري والدة الأميرة رجوة.

في يوم مميز من شهر يناير عام 2006 احتفلت فهدة من زواجها من الأمير هاشم وأقيم حفل الزفاف في القصر الملكي في مان بحضور أكثر من 2000 شخص من كبار المسؤولين والضيوف الأردنيين والأجانب ومنح الملك عبدالله الثاني لقب الأميرة لفهدة الهاشم في نفس اليوم.

تعمل الأميرة فهدة في مجالات العمل الخيري والإنساني وتشارك في عدة مبادرات لدعم حقوق المرأة والطفل، وأبنائها هم الأمير حسين حيدر والأمير محمد الحسين، والأميرات هالة ورايا وفاطمة.

إطلالات الأميرة فهدة وبناتها

بإطلالات رائعة شبهها المتابعون بأميرات ديزني ظهر أبناء الأميرة فهدة في حفل زفاف الأمير الحسين، الأميرة هالة هي الابنة الكبرى ولدت في 6 أبريل 2006 وتعرف بجمالها ومظهرها المتواضع والأنيق.

ارتدت فستان باللون الزيتوني مصنوع من الشيفون المطرز بخيوط ذهبية أنيقة وتمتعت بحضور ملكي وثقة طبيعية زادت من لفت الأنظار إليها.

 الأميرة راية هي الابنة الثانية ولدت عام 2008 وتتمتع بجمال لافت، وكانت حاضرة في حفل زفاف ولي العهد وقيل إنها هي الأقرب تشابها بوالدتها. أما الأميرة فاطمة فلم تحضر زفاف ولي العهد ربما بسبب صغر سنها.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

في هذه الحلقة سنتعرف على الأميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن حسين، والتي ظهرت هي وبناتها الثلاث بإطلالات ساحرة لافتة للأنظار في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.من هي الأميرة فهدة الهاشم؟هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم أبونيان ووالدة الفنانة التشكيلية شريفة السديري، مما يعني أنها تنتمي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!