x8jc472

أسرار من حياة همس فكري نجمة برنامج سعودي أيدول

Summary | ملخص

قررت الفنانة همس فكري الفائزة بلقب سعودي آيدل في موسمه الأول تعرف الجمهور عليها أكثر فكشفت عن اسمها الحقيقي وعمرها.

وقالت إنها كانت تغني في الأعراس منذ 15 عاما كما كشفت عن أنها ورثت موهبتها عن والدتها الفنانة أماني الشافعي والتي كانت تغني هي الأخرى في الأعراس.

أسرار في حياة همس فكري

وقالت همس فكري: “اسمي الحقيقي زينب وعمري 29 سنة وكنا زمان في الأعراس ليا 15 سنة في الساحة وأنا بغني وبلحن، بس ما كنت أحب أنزل في اليوتيوب ولا أحب السوشيال ميديا أوي، فخلاص كنت مكتفية بمجال الزواجات والأعراس وليش ما تكلمت عن والدتي، فأمي كانت هي الأخرى تغني في الزواجات”.

وعن الظروف الصعبة التي عاشتها همس فكري مع والدتها بعد وفاة والدها قالت نجمة سعودي آيدول إنها عاشت مع والدتها الكثير من المراحل وحاولت أن تكافئها على تعبها.

 وقالت همس فكري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها: “ظروفي المادية كانت صعبة ما هانت عليا أمي أشوفها في هذه الحالة، الأول كان عندي حلم إني أطلع وأغني مكان أمي، جربت قد ما أقدر أنه أطلع للناس زي ما كانت تعمل وكنت بعمل كل شيء أمي بتعمله سواء في شكل ملابسها وحركاتها.. أتعلم الموسيقى وأحفظ النصائح”.

ابنة همس فكري

وقالت همس فكري إنها تعيش حلمها في مجال الغناء أما  عن تجربة زواجها فأوضحت همس فكري أن زيجتها أنتجت منها ابنة، وهي الابنة التي لفتت الأنظار بعد فوز والدتها باللقب بعفوية شديدة وبفرحة صادقة تملؤها الدموع وهو ما خطفت به القلوب وتصدرت به حديث منصات التواصل الاجتماعي.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

قررت الفنانة همس فكري الفائزة بلقب سعودي آيدل في موسمه الأول تعرف الجمهور عليها أكثر فكشفت عن اسمها الحقيقي وعمرها.وقالت إنها كانت تغني في الأعراس منذ 15 عاما كما كشفت عن أنها ورثت موهبتها عن والدتها الفنانة أماني الشافعي والتي كانت تغني هي الأخرى في الأعراس.أسرار في حياة همس فكريوقالت همس فكري: “اس

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!