x8m1i18
x7lxew

تعرفي على الأمير هاشم وأسرته التي خطفت الأنظار في زفاف ولي العهد

Summary | ملخص

خطفت بنات الأمير هاشم الأنظار في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين ولفتوا الأنظار بأناقتهم وجمالهم اللافت خاصة وأن حياتهم بعيدة عن الأضواء، واليوم سنتعرف أكثر عن كواليس الأمير الوسيم الذي خطف قلب الأميرة فهدة لتتوج  قصة حبهم بالزواج.

 الأمير هاشم هو الأخ غير الشقيق لملك الأردن الملك عبدالله الثاني وهو أصغر الأبناء الذكور للملك الحسين بن طلال من زوجته نور الحسين.

الأمير هاشم

 عين في منصب كبير في الديوان الملكي الهاشمي وتولى مهام نائب الملك في عدة مناصب، أنهى الأمير هاشم تعليم الابتدائي في عمان ثم واصل دراسته الثانوية في المدارس وتخرج من مدرسة مريت عام 1999 والتحق بأكاديمية سان ديفيست العسكرية الملكية في المملكة المتحدة.

 تخرج الأمير هاشم عام 2000 برتبة ملازم أول وفي عام 2005 تخرج بامتياز من كلية الدراسات الخارجية كما يحمل الماجستير في علوم القرآن.

 حصل على شهادة ماجستير أخرى سنة 2014 في الدراسات الدفاعية، تدرج في الرتب العسكرية في العمليات الخاصة في القوات المسلحة الأردنية ويخدم حاليا كأحد ضباط القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربي.

 زواج الأمير هاشم والأميرة فهدة

تزوج الأمير هاشم من الأميرة فهدة في يناير من عام 2006 أميرة فهدة أبو نيان هي ابنة محمد بن إبراهيم أبو نيان رجل الأعمال السعودي، وحفيدة الأمير تركي السديري. كما تنتمي إلى عائلة خادم الحرمين. وحصلت على لقب الأميرة فهدة هاشم.

 أنجب الأمير هاشم 5 أبناء 3 بنات وولدين وخطفت بنات الأمير هاشم الأنظار في زفاف الأمير الحسين وبناتهم هم الأميرة هالة النور من مواليد 2007 وراية النور من مواليد 2008 أما الأميرة علياء فهي مواليد 2011 أما أبناءه فهم الأمير الحسين وأصغرهم هو الأمير محمد الحسن عام 2019.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

خطفت بنات الأمير هاشم الأنظار في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين ولفتوا الأنظار بأناقتهم وجمالهم اللافت خاصة وأن حياتهم بعيدة عن الأضواء، واليوم سنتعرف أكثر عن كواليس الأمير الوسيم الذي خطف قلب الأميرة فهدة لتتوج  قصة حبهم بالزواج. الأمير هاشم هو الأخ غير الشقيق لملك الأردن الملك عبد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!