x8m29xe

وجه لكبرى دور الأزياء العالمية: من هو لؤي راغب علامة؟

Summary | ملخص

لؤي راغب علامة وجه معروف لعدد من أهم دور الأزياء، وخطف الأنظار بظهوره في عرض دار أزياء جورج أرماني، كونه العربي الوحيد ضمن المشاركين.

وعادة ما يخطف الأنظار ويصح حديث الجميع، ولؤي هو أصغر أبناء راغب علامة من مواليد لبنان عام 2001 وله أخ واحد أكبر هو خالد علامة والذي اتجه لمجال البيزنس.

لؤي راغب علامة

رغم أن لؤي درس إدارة الأعمال لكنه اتجه إلى عالم المودلينج خاصة مع عشقه للموضة من وهو في عمر صغير وبفضل وسامته اللافتة استطاع أن يحقق نجاح كبير بحضوره أهم عروض الأزياء في العالم.

وشغفه للموضة واضح من صغره بمشاركته اليومية لإطلالاته الأنيقة، ورغم تشجيع النجم راغب علامة له بقوة إلا أن الداعم الأكبر له هو والدته والتي تظهر معه في عدد كبير من اللقطات العفوية.

ويشار لؤي راغب علامة الجمهور دائما بإطلالاته، والتي في واحدة منهم أثار الجدل حيث اعتبر البعض أنه ظهر بإطلالات نسائية وهو ما عررضه للانتقادات، إلا أن دعم أسرته وإيمانه بما يريد جعله ثابتا لا يتأثر بهذه الانتقادات.

ولم يتوقف لؤي راغب علامة عن مشاركة محبيه بعدد من الصور التي لا توثق فقط إطلالاته وإنما توثق لحظاته السعيدة والعفوية مع والدته والتي تعد الداعم الأكبر له.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لؤي راغب علامة وجه معروف لعدد من أهم دور الأزياء، وخطف الأنظار بظهوره في عرض دار أزياء جورج أرماني، كونه العربي الوحيد ضمن المشاركين.وعادة ما يخطف الأنظار ويصح حديث الجميع، ولؤي هو أصغر أبناء راغب علامة من مواليد لبنان عام 2001 وله أخ واحد أكبر هو خالد علامة والذي اتجه لمجال البيزنس.لؤي راغب علامةرغ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!