x8cfy6r
x7lxew

تعرف على مقتنيات وثروة الشيخة موزة

Summary | ملخص

صنفت الشيخة موزة والدة أمير قطر كأقوى الشخصيات النسائية الفاعلة في العالم، وضمن إحدى أغنى النساء العربيات في الوطن العربي.

علامات مملوكة للشيخة موزة

وتقدر ثروة الشيخة موزة بنحو 600 مليون دولار حسب موقع  idolnetworth، والشيخة موزة لديها تواجد قوي في عالم الأعمال وتدير عدداً من الشركات القابضة في قطر.

ولأنها تعتبر أيقونة في عالم الموضة أسست الشيخة موزة علامتها التجارية الخاصة بها تحت اسم Qatar Luxury Group -QLG، وتهتم بالأزياء الفاخرة حيث تستخدم جلود الحيوانات الطبيعية، والأحجار الكريمة الغالية للمجوهرات.

ويظهر من اختياراتها حبها لأشهر الماركات العالمية سواء كانت مجوهرات أو ملابس، مثل Cartier و valantino أو هيرمس.

وبجانب العديد من الأملاك والأصول في قطر وحول العالم.. الشيخة موزة صاحبة سلسلة المحلات الشهيرة هارودز.

قصور الشيخة موزة الفخمة

وبالتأكيد تمتلك الشيخة موزة قصورا فخمة حول العالم، لكن القصر الأفخم على الإطلاق يوجد في لندن، فقد اشترت الشيخة موزة 3 منازل متجاورة في لندن عام 2014، من تصميم ديسيموس بورتون، المهندس المعماري لقصر باكنجهام الملكي البريطاني.

ودفعت فيها نحو 191 مليون جنيه إسترليني، لتحويلها إلى قصر، وعملت الشيخة موزة على جعل القصر هو الأغلى في بريطانيا وبين ممتلكاتها لتتجاوز قيمته في النهاية 313 مليون جنيه إسترليني.

وحسب جريدة ديلي ميل البريطانية فإن هذا القصر بذلك المبلغ هو قدر ضئيل جدًا من الممتلكات التي تقتنيها عائلة موزة في لندن.

ويتكون القصر في شكله النهائي من 4 طوابق، تحتوي على غرف وأجنحة فاخرة وكل وسائل الرفاهية.

قيمة صفقة فندق الريتز بلندن

وسنة 2020 اشترت الشيخة موزة فندق ريتز بالعاصمة البريطانية لندن، وحسب شبكة بلومبرغ الأمريكية إن قيمة الصفقة بلغت حوالي 800 مليون جنيه إسترليني، وفندق الريتز الواقع في شارع بيكاديلي في قلب لندن، هو أحد الأماكن الأكثر فخامة في العاصمة البريطانية، ويضمّ 130 غرفة.

ويتراوح سعر الليلة فيه من 650 جنيها إلى أكثر من ستة آلاف جنيه لأكبر جناح وحسب التقرير تمتلك أسرة الشيخة موزة أكثر من 100 فندق فاخر حول العالم عبر مجموعة من الكيانات الاستثمارية المختلفة.

مجوهرات الشيخة موزة

وفي مجال السيارات يبدو أن درجة اهتمام الشيخة موزة محدودة، حيث لم يذكر عشقها لنوع معين من السيارات، لكنها ظهرت في موكبها بالعديد من السيارات الفارهة مثل، مرسيدس وجاجوار ومايباخ الفارهة والسيارة الألمانية أودي.

وبالتأكيد لا نستطيع ذكر مقتنيات الشيخة موزة بدون ذكر مجوهراتها، وتمتلك مجموعة من المجوهرات الفخمة والنادرة، وبشكل عام واضح عشقها  للؤلؤ.

وواضح أن الشيخة موزة ترى في اللؤلؤ الخيار الكلاسيكي التقليدي للرقي والفخامة، وتزين به أغلب إطلالاتها، ومن الواضح أيضاً عشقها لعلامة كارتييه الذي رأيناه في الكثير من التصميمات مثل هذا البروش الأنيق الذي زين إطلالتها.

و تنال علامة Buccelati حصة من حب الشيخة الموزة، وقد انتقت منها تصاميم متعددة أبرزها أقراط ثريا مذهلة للغاية.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

صنفت الشيخة موزة والدة أمير قطر كأقوى الشخصيات النسائية الفاعلة في العالم، وضمن إحدى أغنى النساء العربيات في الوطن العربي.علامات مملوكة للشيخة موزةوتقدر ثروة الشيخة موزة بنحو 600 مليون دولار حسب موقع  idolnetworth، والشيخة موزة لديها تواجد قوي في عالم الأعمال وتدير عدداً من الشركات القابضة في ق

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!