x8c7rom
x7lxew

كم تبلغ ثروة داليا نعيم؟

Summary | ملخص

المذيعة العراقية داليا نعيم دائما ما تثير الجدل بإطلالاتها وعمليات التجميل التي خضعت لها، خاصة أنها صرحت من قبل عن عدد العمليات الكبير، التي خضعت لها لتغيير أشياء كثيرة في شكلها، وصرحت أن هذه العمليات تكلفت مبلغا كبيرا وصل إلى نحو الـ 100 ألف دولار.

مصادر ثروة داليا نعيم

وتساءل كثيرون عن مصدر وقيمة ثروة داليا نعيم والتي دائما ما تظهر بأغلى الإطلالات، وخاصة أنها تحب أن ترتدي ملابسها من أفخم الماركات العالمية، كما تضع مساحيق التجميل غالية الثمن.

وعن مصدر ثروتها قالت داليا نعيم إنها تنحدر من عائلة غنية جداً، كما أنها تلقت هدايا فخمة من أزواجها السابقين.

زيجات داليا نعيم وهداياها الفخمة

داليا نعيم تزوجت مرتين في السر، وتلقت مقتنيات ثمينة من أزواجها، فأهداها زوجها الثاني 3 بيوت وسيارة
أما حبيبها الحالي فأهداها سيارة ليكزاس بحسب تصريحاتها الخاصة.

المرة الأولى التي تزوجت فيها داليا نعيم، وقع فيها الطلاق بعد أن أنجبت ابنتها الوحيدة، والتي تخفيها عن الإعلام حتى تحافظ على خصوصيتها.

أما الزواج الثاني فكان من سياسي عراقي وحدث الطلاق بعد عام واحد، وداليا نعيم كانت الزوجة الثانية
وتعرضت للعنف الزوجي ولهذا السبب أصرت على الطلاق.

وحاليا تعيش داليا نعيم قصة حب جديدة بدأت منذ عامين وكشفت أنها لا تريد أن تتزوج مرة أخرى، وأنها سعيدة أنها فقط تعيش حالة الحب، وبالطبع حصلت على الكثير من الهدايا من حبيبها الحالي.

قيمة ثروة داليا نعيم

وتعشق داليا نعيم المجوهرات الماسية بصورة كبيرة، وأثارت الجدل من قبل بعد نشرها صورة خاتم من الألماس والذي يعتبر قطعة نادرة من الزمرد، وتمتلك هذه القطعة هي والفنانة أحلام فقط وسعره 26 ألف دولار.

أما عن قيمة ثروتها فداليا نعيم قالت إنها تعتبر مليونيرة، حيث تمتلك ثروة من عائلتها بالإضافة إلى قيمة الهدايا التي تلقتها من زوجيها السابقين ومن حبيبها الحالي الذي ينفق ببذخ بحسب تصريحاتها.

داليا نعيم بين الإعلام والفن وإعلانات سناب شات

ودخلت داليا نعيم عالم الإعلام كمذيعة وقدمت عدة برامج، ودخلت مجال التمثيل في بعض الأعمال الدرامية والمسرح، كما خاضت تجربة الغناء مرة واحدة.

داليا نعيم تعتبر أيضاً من مشاهير سناب شات وتصنع الإعلانات مثل باقي المشاهير وبالتأكيد تتلقى مقابلاً مادياً كبيراً.

وصحيح أن الحب مهم في حياة داليا نعيم لكنها قالت إنها تعودت على لايف ستايل معين ولا تستطيع أن تتنازل عنه، ولهذا السبب بالذات لا بد أن يكون الرجل الذي يرغب في الزواج منها أن يكون غنياً.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المذيعة العراقية داليا نعيم دائما ما تثير الجدل بإطلالاتها وعمليات التجميل التي خضعت لها، خاصة أنها صرحت من قبل عن عدد العمليات الكبير، التي خضعت لها لتغيير أشياء كثيرة في شكلها، وصرحت أن هذه العمليات تكلفت مبلغا كبيرا وصل إلى نحو الـ 100 ألف دولار.مصادر ثروة داليا نعيموتساءل كثيرون عن مصدر وقيمة ثر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!