x8p7nu7
x7lxew

جولة في غرفة جنى مقداد بتركيا

Summary | ملخص

رحبت الطفلة جنى مقداد طفلة قناة طيور الجنة الشهيرة، بمتابعيها في جولة خاصة للغاية داخل غرفة نومها الشخصية في تركيا، بعد أن انكسر سريرها واستبدلته بآخر جديد.

غرفة جنى مقداد

تتمتع غرفة جنى مقداد بمساحة كبيرة تضم العديد من المحتويات الخاصة، واستعرضت طفلة طيور الجنة هذه الأغراض باستفاضة لمتابعيها، حيث قدمت لهم التسريحة الخاصة بها والتي تستوعب الأغراض الخاصة بها من مكياجات ومستلزمات العناية بالبشرة والكريمات المرطبة وغيرها.

المكتب

جنى مقداد استعرضت أيضاً مكتبها الخاص الذي يحتوي على جهاز الكمبيوتر الشخصي لها، فضلاً عن مجموعة من الأدراج التي تضم مقتنيات أخرى خاصة بالكتابة والقراءة نظمتها في مجموعات منفصلة.

جوائز جنى مقداد

جنى مقداد استعرضت الجوائز التي حصلت عليها من تطبيق يوتيوب، وكشفت عن تعليقها لدرع المائة ألف الفضي الذي حصلت عليه نظراً للإقبال على قناتها عالم جنى الموجودة على الموقع، قبل أن تفاجئ متابعيها بحصولها على درع المليون أيضاً.

صورة عائلية

في لمسة وفاء عائلية قدمت جنى مقداد لمتابعيها صورة مرسومة جمعتها بوالديها، وظهرت برفقتهما على ظهر التابلوه الذي تم تصميمه بطريقة إبداعية معينة تُظهر تموجات في الصورة عند وضعها بطريقة خاصة.

الخزانة والديكورات

جنى استعرضت أيضاً خزانتها الخاصة التي استغرقت منها وقتاً طويلاً في ترتيبها ولم تستطع إكمالها، وقد اختارت جنى الديكورات باللون الأبيض كسائر الديكورات الأخرى، كما استعرضت سريراً صغيراً مع مجموعة من الخزانات والطاولات المنفصلة التي تحمل أغراضها الأخرى، ورفضت أن تفتح الخزانة من الداخل واكتفت بالاستعراض الخارجي فقط، ولكن شقيقها شاكسها وأصر على فتح جزء صغير وجدته مرتباً إلا أنها طلبت منه أن يبقيها  مغلقة.

اختارت جنى مقداد ديكورات مودرن مميزة، وانتقت تابلوهات جميعها تحمل إطار أبيض مع اختلاف الأشكال الخاصة التي حملها كل تابلوه.

تميزت غرفة جنى مقداد أيضاً باحتوائها على العديد من المرايا المختلفة الأشكال والأحجام والأنواع، منها القائم بذاته ومنها التي يتم طيها بسهولة وأخرى سحرية من الممكن إخفائها.

الستائر والمنظر الخارجي

اختارت جنى مقداد ستائر غرفتها باللونين الوردي والأبيض، في تناسق وانسجام مع باقي ديكورات الغرفة حتى تكتمل الصورة بشكل صحيح، وجاء اختيارها للطراز العصري بعيداً عن التكلف والكلاسيكية.

المنظر الخارجي للغرفة استعرضته جنى مقداد أيضاً حيث تطل غرفتها على شرفة خارجية مزينة بالورود والزهور والزرع الأخضر مع أرجوحة ومجموعة مقاعد وأرائك للجلسات الترفيهية.

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع غرفة جنى مقداد التي شاركت تفاصيلها الفاخرة معهم عبر قناتها على اليوتيوب، وأبدى كثيرون إعجابهم بالتنسيق والتنظيم والألوان الهادئة التي اختارتها جنى لغرفتها.

وقال البعض مشيداً بجنى مقداد: “يَعني ما شاء لله هالبنت كُلش حبابة وربي مَستورة وحِلوة وطيوبة ومو مثل بنات هَذي الزَمن أستغفر الله لبسها مُحتَشمة وأخلاقها عالية وما تسوي اشياء مو مثل عُمرها الله يحفضها”، فيما اقترح البعض تغيير أماكن بعض الديكورات: “لو حطيتي الدولاب مكان السرير والسرير مكان الدولاب عشان لمن تجلسي على السرير تفتحي الستارة على الحديقة المنظر يفتح النفس ما شاء الله”.

أبدى آخرون إعجابهم بالغرفة وقالوا: “الغرفة  جوي  تمااامما  رايقة وبسيطة لا تحتاج أي إضافات ما شاء الله ألف مبروووك تتهني إن شاء الله بغرفتك الجديدة يا جنااوي”، “الف الف مبروك جناوي الغرفه كثير حلوة وبصحة عليك ان شاء الله  تنسيق حلوو ولكي تحيه من ليبيا”.

شاهد أيضاً: جنى مقداد بطلة طيور الجنة تثير الجدل في أحدث ظهور

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

رحبت الطفلة جنى مقداد طفلة قناة طيور الجنة الشهيرة، بمتابعيها في جولة خاصة للغاية داخل غرفة نومها الشخصية في تركيا، بعد أن انكسر سريرها واستبدلته بآخر جديد.غرفة جنى مقدادتتمتع غرفة جنى مقداد بمساحة كبيرة تضم العديد من المحتويات الخاصة، واستعرضت طفلة طيور الجنة هذه الأغراض باستفاضة لمتابعيها، حيث قدم

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!