x8fgd2v
x77g8l

جيب جلاديتور 2022 مركبة ذات مظهر خارجي مليء بالتحدي والمغامرة

Summary | ملخص

يبرز التصميم الخارجي لجيب جلاديتور  2022 مظهر المركبة الخارجي التحدي والمغامرة. فبمظهر الشبك الأمامي المزود بسبع فتحات وخيارات التمتع بالهواء الطلق جلاديتور هي شاحنة البيك أب المفتوحة الوحيدة في مجالها.

يأتي تصميم السيارة شاملا حيث يناسب كافة أنواع الطرقات والشوارع فالعجلات صممت من الألومنيوم “تيك سيلفر” بقياس 17 إنشا في طرازات سبورت لتبرز ثقتك عند القيادة.

كما تتيح لك الخيارات العديدة للتصرف بالأبواب وتخصيص تصميم شاحنة جلاديتور حسب رغبتك. فالأبواب النصفية الجديدة تمنحك مزيدا من الانفتاح على الهواء الطلق، فيما تتيح لك الأبواب (Disclosure4) القابلة للنزع بالكامل تجربة مثالية للاستمتاع بالهواء الطلق في الرحلات على الطرقات الوعرة.

ويوفر السقف القابل للطي من صنرايدر لأصحاب الأسقف الصلبة سهولة الوصول إلى الرياح والشمس، بالإضافة إلى الحماية الكاملة من جميع أحوال الطقس التي يوفرها السقف الصلب.

يوفر طقم المرايا الخاص بالأبواب القابلة للنزع المتوفر حديثا مرايا على الطرق الوعرة عند إزالة الأبواب. ويأتي طراز جلاديتور بغطاء المحرك القابل للتهوية ليوحي بالمغامرة كما يأتي برافراف أمامية عالية لإطارات 33 إنشا القياسية ومصد خلفي فولاذي للطرق الوعرة يأتي الصندوق الفولاذي المتين بطول 5 أقدام مع حلقات الربط المدمجة وبطانة الصندوق القابلة للطلاء استيعاب العربات متعددة الأغراض أو البضائع الثقيلة.

وبفضل مداخل الهواء العالية وختم خاص مانع لتسرب المياه، يمكن لجلاديتور شق طريقه في مجاري المياه واجتياز أعماق تصل إلى 31.5 إنش من المياه.

كما تظهر ميزة طراز جلاديتور في البيئات الجافة القاسية فهي تجمع الإطار المقوى ومحاور الدوران المعززة ومفاصل التوجيه بقوة الحديد الصلب ونظام التعليق المحسن لتجعل منها مركبة عالية السرعة مثالية للسباقات الصحراوية ويمكنها تحمل إجهاد القيادة السريعة عبر الرمال.

يولد محرك بنتاستار بـ6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر الذي أثبتت كفاءته قوة 285 حصانا وعزم دوران أقصى يبلغ 353 كغ قدم، أي أنه مثالي للمسارات أو نقل البضائع وسحبها، بالإضافة إلى تقنية إيقاف/تشغيل المحرك لزيادة الكفاءة.

تم التركيز بشكل كبير على ضمان راحة بالك لدى قيادتك مركبة جلاديتور، فصممت بأحدث تقنيات السلامة والأمان للحفاظ على سلامتك وأمانك على الطريق نظام مراقبة الزوايا العمياء نظام مساندة الركن الخلفي بارك سينس.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يبرز التصميم الخارجي لجيب جلاديتور  2022 مظهر المركبة الخارجي التحدي والمغامرة. فبمظهر الشبك الأمامي المزود بسبع فتحات وخيارات التمتع بالهواء الطلق جلاديتور هي شاحنة البيك أب المفتوحة الوحيدة في مجالها. يأتي تصميم السيارة شاملا حيث يناسب كافة أنواع الطرقات والشوارع فالعجلات صممت من الألومنيوم “

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!