x8efq2q
x77g8l

جينيسيس G80 2021 محملة بمزيج من التكنولوجيا والسلامة المتطورة

Summary | ملخص

جاءت السيارة جينيسيس G80 2021 محملة بمزيج من التكنولوجيا والسلامة المتطورة، كما جاءت بمجموعة متنوعة من المزايا والتصميم الأنيق والديناميكي.

تظهر السيارة قوية وجذابة من كل الزاوية بالداخل والخارج، ويرتقي الشكل الجانبي اللافت للنظر وزخارف الخشب الطبيعي بجمالها وأناقتها.

ويظهر الشبك الأمامي جريء وتظهرهوية التصميم الفريد لعلامة جينيسيس التجارية في المصابيح الرباعية ومستوحاة من شعار جينيسيس. ويكتمل الهوية بالمصابيح الخلفية مع المصابيح الأمامية لتعكس روح جينيسيس.

ويأتي التصميم الداخلي بشكل راقي فعجلة القيادة تأتي بلونين من الجلد والمقعد مكسو بجلد نابا الفاخر وفتحات هواء تعمل على طول لوحة العدادات على منح رحابة استثنائية ومساحة مفتوحة.

وناقل حركة كهربائي يعمل أوتوماتيكيا مقبض دوار مغطى بالزجاج يوفر النقل بشكل سريع وسلس. وتأتي بمجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد مقاس 12.3 بوصة وتعرض مجموعة العدادات المتطورة ثلاثية الأبعاد الواسعة معلومات حول وضع القيادة بثلاثة أبعاد مع مشاهد ومؤثرات بصرية متميزة وفقا لوضع القيادة الذي تختاره.

السيارة مجهزة بمزايا السلامة المتطورة قياسيا تستكشف مجسات الاستشعار في G80 السيارات التي تقترب من النقطة العمياء وتعمل على تنشيط أقفال أبواب الأطفال في المقاعد الخلفية.

وتحتوي على نظام مساعد لتجنب التصادم مع السيارات العابرة من الخلف (RCCA) يكتشف النظام خطر التصادم مع سيارة عابرة من الخلف أثناء الرجوع يعرض تنبيه على الشاشة مع تحذير صوتي.

إذا زاد خطر التصادم بعد التحذير المبدئي، فإن النظام يستخدم المكابح فورا. وتأتي السيارة بنظام من 10 وسائد هوائية الوسائد الهوائية الأمامية والوسطية والجانبية لتحمي من االاصطدام بالأجزاء الداخلية بالسيارة وتحتوي على نظام إضاءة أمامي ذكي ليتيح التنقل في السيارة باستخدام الكشافات العالية من حركة المرور القادمة أو المركبات الأمامية.

ويستخدم النظام مصابيح LED ذات تحكم إلكتروني فردي يتم زيادة سطوعها أو خفتها حسب الحاجة. يمكنك الاختيار بين محركي المحرك الأول بنزين توربو 2.5 مع أنظمة التبريد والحقن المحدثة، يوفر هذا المحرك ذو الشحن التوربيني أداء مثاليا وكفاءة في استهلاك الوقود بغض النظر عن ظروف القيادة.

والمحرك الثاني بنزين توربو 3.5 يتميز نظام الحقن بالوقود المركزي بزيادة سرعة الاحتراق، مما ينتج عنه زيادة في مستوى السلامة وتحسين الاقتصادية باستهلاك الوقود.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

جاءت السيارة جينيسيس G80 2021 محملة بمزيج من التكنولوجيا والسلامة المتطورة، كما جاءت بمجموعة متنوعة من المزايا والتصميم الأنيق والديناميكي.تظهر السيارة قوية وجذابة من كل الزاوية بالداخل والخارج، ويرتقي الشكل الجانبي اللافت للنظر وزخارف الخشب الطبيعي بجمالها وأناقتها.ويظهر الشبك الأمامي جريء وتظهرهوي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!