x8efpv0
x77g8l

بكم بيعت سيارة جيمس بوند أستون مارتن DB5 الشهيرة في المزاد؟

Summary | ملخص

تم بيع السيارة أستون مارتن DB5 المخصصة للحركات الاستعراضية في الفيلم بمبلغ وصل إلى 3.1 مليون دولار.

من المقرر أن يتم توزيع الأموال التي جمعت من بيع سيارة أستون مارتن DB5 في المزاد الخيري لعدة جهات خيرية. منها مؤسسة برينس ترايت، وثلاث جمعيات خيرية أخرى.

ولم تصنع شركة أستون مارتن من سيارة أستون مارتن DB5 إلا 8 نسخ فقط مقلدة من سيارة فيلم جيمس بوند.2021 وتم تزويدها بعديد من الأجهزة، تضمنت لوحة دوارة لرقم السيارة، وأضواء أمامية ترجع إلى الخلف لتكشف عن مدافع رشاشة، وقاذفة قنابل، وتستخدم السيارات المقلدة هيكلا داخليا مصنعا، وهيكلا خارجيا من ألياف الكربون.

ظهرت سيارة أستون مارتن DB5 في مشهد مطاردة في بداية الفيلم عندما قام العميل البريطاني جيمس بوند بالالتفاف بالسيارة في أحد الميادين الإيطالية ليطلق النار على الأشرار الذين يحيطون به من كل مكان، وذلك باستخدام المدافع الرشاشة المخفية في السيارة.

وللعلم أن الممثل “دانييل كريج” الذي قام بدور “جيمس بوند” لم يفعل هذه الحركات الاستعراضية، وتم استبداله بسائق راليات لينفذها. وكان من ضمن السيارات التي تم بيعها في نفس المزاد.

منها سيارة أستون مارتن 8 سلندرات موديل 1981 قادها “دانييل كريج” في نفس الفيلم. وتم استخدام سيارة أستون مارتن DB5 للتذكير بظهور شقيقاتها في أفلام جيمس بوند القديمة وهي “جولدفنجر” و”ثاندربول” وتم استخدام سيارة أستون مارتن الثماني سلندرات للتذكير بظهور شقيقتها في فيلم جيمس بوند عام 1987.

وهو فيلم “ذا ليفينج دايلايتس”، وبيعت السيارة الثماني سلندرات سلندر بمبلغ وصل إلى 400 ألف دولار أمريكي.

كما تم عرض سيارات جاكوار XF، ولاندروفر ديفندر 110، ولاندروفر رنج روفر سبورت SVR في المزاد نفسه.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تم بيع السيارة أستون مارتن DB5 المخصصة للحركات الاستعراضية في الفيلم بمبلغ وصل إلى 3.1 مليون دولار.من المقرر أن يتم توزيع الأموال التي جمعت من بيع سيارة أستون مارتن DB5 في المزاد الخيري لعدة جهات خيرية. منها مؤسسة برينس ترايت، وثلاث جمعيات خيرية أخرى.ولم تصنع شركة أستون مارتن من سيارة أستون مارتن DB

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!