x8edg5g
x77g8l

جي إم سي هامر EV تدخل في لعبة Call of Duty الإلكترونية

Summary | ملخص

بعد أن أحدثت جي إم سي هامر EV‘ ضجة كبيرة جدا في العالم للمرة الأولى سنة 2020 تستعد الآن لدخول قطاع الألعاب الإلكترونية الدولي بقوة.

ستكون ’جي إم سي هامر EV أول شاحنة فائقة كهربائية بالكامل في العالم جزء من لعبة Call of Duty الإلكترونية الشهيرة التابعة لشركة Activision الرائدة في هذا المجال.

وتوفر لعبة Call of Duty: Modern Warfare II مستويات جديدة من التفاعل بين أوساط اللاعبين فشاحنة البيك-أب ’جي إم سي هامر EV‘ هي المركبة الكهربائية بالكامل الأولى في سلسلة Call of Duty، وسوف تظهر السيارة متألقة خلال اللعب في نسخة Call of Duty: Warzone 2.0 المنتظرة.

بالإضافة للظهور المتميز في حملة Modern Warfare II المليئة بكثير من الحركة والتشويق والمخصصة للعب المنفرد.

وأعلن ويليام غاهاغان، مدير الشراكات الدولية في Activision، قائلا “نحن سعداء جدا لإدراج شاحنة البيك-أب ’جي إم سي هامر EV‘ في لعبتي Call of Duty: Modern Warfare II وCall of Duty: Warzone 2.0. فلا شيء يضاهي فعلا قيادة شاحنة فائقة كهربائية بالكامل بقوة 1,000 حصان في لعبة Call of Duty: Warzone 2.0. لذا لا يسعني انتظار فرصة حصول اللاعبين على فرصة القيام بهذا مباشرة في فصل الخريف.”

كما سيكون بمقدور اللاعبين الاستفادة من القدرات العالية على الدروب الوعرة التي تتمتع بها شاحنة البيك-أب ’جي إم سي هامر EV‘ خلال عبور المساحات الواسعة جدا التي تضمها اللعبة، وستشتمل على العديد من التضاريس الأرضية والظروف المختلفة.

ويرتكز اللعب حول القيادة الفعلية على الدروب الوعرة في صحراء مواب الأمريكية وتمنح الملاحة عبر مساحة اللعب الشاسعة في Warzone 2.0، فإن ’هامر EV‘ تقدم مركبة يمكن الوثوق بها للمساعدة في مواجهة التحديات وتخطيها بنجاح.

تدعو ’جي إم سي‘ عشاق العلامة التجارية انتظار لعبة Call of Duty Modern Warfare II المقرر إطلاقها في 28 أكتوبر 2022، ولعبة Call of Duty: Warzone 2.0 وعدم تفويت فرصة الاستمتاع بتلاقي عالمين متميزين تم من خلاله إدراج شاحنة البيك-أب الفائقة ’جي إم سي هامر EV‘

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

بعد أن أحدثت جي إم سي هامر EV‘ ضجة كبيرة جدا في العالم للمرة الأولى سنة 2020 تستعد الآن لدخول قطاع الألعاب الإلكترونية الدولي بقوة.ستكون ’جي إم سي هامر EV أول شاحنة فائقة كهربائية بالكامل في العالم جزء من لعبة Call of Duty الإلكترونية الشهيرة التابعة لشركة Activision الرائدة في هذا المجال.وتوفر لعبة

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!