x8lc0q1
x7lxew

خالد آل سيف: رحلة النجاح والثروة لوالد الآنسة رجوة عروس ولي عهد الأردن

Summary | ملخص

نستكشف إنجازات أحد أكثر رجال الأعمال نجاحًا في السعودية والشرق الأوسط وهو، خالد بن مساعد آل سيف، مالك شركة السيف للهندسة والمقاولات التي تأسست عام 1975 وهو أيضًا والد رجوة آل سيف عروس الحسين ولي عهد الأردن كيف بنى إمبراطوريته؟ ما هي قيمه ومبادئه؟.

من هو خالد بن مساعد آل سيف

يعتبر خالد آل سيف واحدًا من أكثر رجال الأعمال تأثيرًا في المملكة والمنطقة ويتميز بسمعة متميزة في الابتكار والجودة
بنى شركته بدءًا من المشاريع الصغيرة وتوسعت تدريجيًا إلى مشاريع أكبر وأكثر تعقيدًا وأسس شراكات قوية مع العملاء والمقاولين المحليين والدوليين. تعتبر الشركة من أكبر شركات المقاولات في دول مجلس التعاون الخليجي.

ولديها قائمة طويلة من المشاريع المرموقة في مختلف القطاعات مثل النفط والغاز والطاقة والمياه والبنية التحتية والصناعية والتجارية.

قيمة ثروة خالد بن مساعد آل سيف

يُقدَّر أن قيمة شركة خالد آل سيف تزيد عن 10 مليارات دولار مما يجعله من أغنى رجال الأعمال في المنطقة
 كما أنه يمتلك عددًا من الفيلات والقصور والسيارات الفخمة في دول مختلفة.

يحب خالد بن مساعد آل سيف عائلته كثيرًا ويقضي وقتًا جيدًا معهم وفخور جدًا بأولاده وإنجازاتهم  وبشكل خاص يشعر بالقرب من ابنته رجوة التي تشاركه شغفه في مجال العمارة كما أنه عضو في عائلة “السيف” واحدة من العائلات المرموقة في المملكة عائلة لها تاريخ طويل في دعم العائلة الحاكمة آل سعود منذ تأسيس المملكة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

نستكشف إنجازات أحد أكثر رجال الأعمال نجاحًا في السعودية والشرق الأوسط وهو، خالد بن مساعد آل سيف، مالك شركة السيف للهندسة والمقاولات التي تأسست عام 1975 وهو أيضًا والد رجوة آل سيف عروس الحسين ولي عهد الأردن كيف بنى إمبراطوريته؟ ما هي قيمه ومبادئه؟.من هو خالد بن مساعد آل سيفيعتبر خالد آل سيف واحد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!