x8a8j60
x6xvn3

رونالدو يعلن وفاة طفله حديث الولادة

Summary | ملخص

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو بعد وفاة نجله المولود حديثاً.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

رونالدو يصدر بياناً يعلن فيه وفاة طفله حديث الولادة

أعلن لاعب الكرة البرتغالي  الشهير  كريستيانو رونالدو، مساء الاثنين، عن وفاة طفله حديث الولادة، من صديقته جورجينا رودريغيز، وأعلن هذا في بيان رسمي.

شاهد أيضاً: أول تعليق من بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا

وفي البيان الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن نجم مانشستر يونايتد عن ولادة طفلة جديدة، ووفاة شقيقها التوأم خلال الولادة.

وكتب رونالدو في البيان: “نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير، هذا هو أسوأ أنواع الألم يمكن أن يشعر به أي أب أو أم، ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات الصعبة، وتعطينا بعض الأمل والسعادة”.

وتابع رونالدو: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم لنا نحن محطمون بسبب هذه الوفاة، ونسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية  في هذه اللحظات الصعبة.

طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد”.

وظهر في البيان الذي نشر على حسابات رونالدو، توقيع النجم  البرتغالي وصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وكان رونالدو قد أعلن أن جورجينا حامل بتوأم، في أكتوبر المنصرم، وظهرت عليها علامات الحمل بوضوح خلال فترة تواجدهما في دبي أثناء احتفالهما بعيد ميلادها.

وكريستيانو رونالدو لديه أربعة أطفال، الأكبر كريستيانو جونيور عمره أحد عشر عاماً، من أم لم يعلن عنها رونالدو بعد.

شاهد أيضاً: محمد نور أسطورة الاتحاد يكشف سر رقم 18 ودموعه عند اللعب ضد العميد

ولديه توأم يبلغان من العمر أربعة أعوام، وهما الطفلة إيفا وشقيقها ماتيو، من أجنة مجمدة في عيادة تأجير الأرحام، وتم الحفاظ على سرية والدتهما.

كما أن رونالدو لديه طفلة  اسمها ألانا من صديقته جورجينا، تبلغ من العمر أربعة أعوام أيضا، وطفلتهما الجديدة التي لم يعلنا بعد عن اسمها، لتصبح الابنة  الخامسة لرونالدو.

وكانت علاقة جورجينا وكريستيانو بدأت قبل ست سنوات. وكانت جورجينا قد كشفت عن لقائهما الأول فقالت: “التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام ألفين وستة عشر ميلادياً، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة”.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو بعد وفاة نجله المولود حديثاً.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.رونالدو يصدر بياناً يعلن فيه وفاة طفله حديث الولادةأعلن لاعب الكرة البرتغالي  الشهير  كريستيانو رونالدو، مساء الاثنين، عن وفاة طفله حديث الولادة، من صد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!