x86us5i
x7lxew

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

Summary | ملخص

تعرض الفنان السعودي عبد الله السدحان لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد، وظهر بوجه منتفخ بشكل أثار قلق الجمهور، وتوقف عن التصوير وذهب للمستشفى وسبب الإصابة كان غريبا جدا وغير متوقع، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

إصابة عبد الله السدحان في موقع التصوير

نشر الفنان عبد الله السدحان فيديو ليطمئن الجمهور على حالته الصحية وظهر بانتفاخ في وجهه وتحت العين… وتوقع الكثيرون أن الإصابة كانت بسبب سقوط واصطدام مثلا خلال التصوير، لكن سبب الإصابة كانت لدغة حشرة تعرض لها خلال تصويره مسلسله الجديد نقطة من أول السطر الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022.

ذهب السدحان للمستشفى لتلقي العلاج ورغم إصابته الصعبة اضطر يكمل التصوير مرتديا نظارة شمسية قاتمة ليتمكن من أن يكمل تصوير بعض المشاهد المقررة بالمسلسل.

وقال عبدالله السدحان في فيديو كشف فيه عن إصابته للجمهور: “أتمنى لكم يوم سعيد أنا اتجه إلى التصوير الآن لكني سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين، الحمد لله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم”.

كما عاد وظهر عبدالله السدحان أثناء تصويره لمشاهد المسلسل وهو يرتدي النظارة حيث أوضح أن تصوير العمل يبدأ في الساعات الأولى من اليوم.

مسلسل نقطة من أول السطر في رمضان 2022

ويشارك عبد الله السدحان في رمضان 2022 بمسلسل نقطة من أول السطر وهو عمل اجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدراما السعودية والخليجية ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كل من الفنان: أحمد شعيب، شيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، وتركي الشدادي ، والعمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

مشوار عبد الله السدحان: البداية بالصدفة ورمضان الماضي شهد نشاطه الفني

وعبد الله السدحان من أهم نجوم الخليج وله قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية والعالم العربي تخرج في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود وانضم إلى الوسط الفني عام 1974م بعد أن اكتشفه المخرج سعد الفريح عندما كان يخرج حفلا لنادي الهلال حيث تواجد السدحان ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للعمل بالتلفزيون.

عبدالله السدحان شهد شهر رمضان الماضي مشاركته في أكثر من عمل درامي من بينها المسلسل السعودي المصري “الديك الأزرق” والذي تعاون فيه مع كل من الفنان بيومي فؤاد والنجمة شيماء سيف، وعرض المسلسل على قناة sbc السعودية، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم عبدالله الحمادي، و عبدالإله المدني، وأضوى فهد، وأميرة نايف، كما شارك عدد من نجوم الدراما السعودية من بينهم الفنان جبران الجبران، ومرزوق الغامدي.

خلاف عبد الله السدحان وناصر القصبي

ما بداية مشواره الفني الحقيقي فكانت سنة 1981م من خلال مسرح الجامعة مع الراحل بكر الشدي وناصر القصبي، حيث كون عبد الله السدحان وناصر القصبي دويتو فني لم يتكرر من خلال مسلسل طاش ما طاش والذي يعتبر بوابة شهرتهما الواسعة، ولكن استمر غياب التعاون بين القصبي والسدحان لأكثر من 7 سنوات ويتمنى الجمهور مشاهدة عمل فني يجمعهما من جديد.

ويأتي أصل الخلاف بينهم إلى قضية رفعها ناصر القصبي ضد السدحان سنة 2021 لإنهاء شراكات تجارية بينهما.

ولأن الجمهور مستاء جدا من القطيعة الفنية الكبيرة بينهما ويتمنى أن يشاهدهما مرة أخرى في عمل جديد كانت هناك مبادرة صلح من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، والذي أعلن شهر مارس الماضي عن تحضير عمل كبير يجمعهما من جديد ورغم الصلح هذا العمل لم يتم حتى الآن.
 

المزيد:

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

أبرز لقطات حفل لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية

قصة غريبة وراء شهرة الطفل صاحب أغنية الغزالة رايقة

تعرفي على الأفلام الأعلى إيراداً في 2021: يتصدرها فيلم no time to die

كشف غموض وفاة بطلة مسلسل snowdrop في عمر 31 عاما

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تعرض الفنان السعودي عبد الله السدحان لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد، وظهر بوجه منتفخ بشكل أثار قلق الجمهور، وتوقف عن التصوير وذهب للمستشفى وسبب الإصابة كان غريبا جدا وغير متوقع، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.إصابة عبد الله السدحان في موقع التصويرنشر الفنان عبد الله السدحان فيديو ليطمئن

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!