x86zikx
x7lxew

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

Summary | ملخص

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في كثير من الحفلات مؤخرا بالسعودية وكالعادة حققت نجاحا كبيرا مع أغانيها المميزة، شهدت حفلاتها الكثير من المواقف الطريفة والعفوية والتي لفتت انتباه الجمهور، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

أحلام تطلب من عبد المجيد عبد الله أن يغني حزين

شاركت النجمة أحلام في حفل تريو الرياض ليلة رأس السنة والحفل كان مميزا جدا وفي الكواليس ظهرت أحلام مع الفنان عبد المجيد عبد الله وطلبت أحلام منه غناء أغنية حزين، لكنه رفض ورد فعل أحلام كان  عفويا جدا.

مواقف عفوية وطريفة بين أحلام ونوال الكويتية

وجمع أحلام ونوال الكويتية الكثير من المواقف في الكواليس والتي أظهرت انسجامهما، منها ضحكهما الهستيري و”طقطتهم” مع بعضهما البعض، وظهر الثنائي في موقف طريف أثناء التقاط الصورة الجماعية مع نجوم الحفل فقامت نوال بقرص أحلام لتضحك أحلام وترد لها القرصة سريعا.

ويجمعهما موقف طريف أثناء لقاء تلفزيون.. عندما استرسلت نوال بالكلام فقاطعتها أحلام مازحة وقالت لها ممكن أتكلم؟

أحلام تقبل محمد عبده

ومن اللقطات الملفتة في الحفل لحظة تقبيل النجمة أحلام لفنان العرب محمد عبده قبل مشاركته في الغناء.

حفل الرياض تريو:

أحيا الفنان السعودي محمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

الحفل أقيم بتاريخ 31 ديسمبر في محمد عبده أرينا، في بوليفارد سيتي الرياض، وقدمته الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، واسما لمنور.

وإضافة إلى أداء أغانيهم بشكل منفرد، شارك كل ثلاثة فنانين معاً للتعاون للمرة الأولى في غناء مختارات من أشهر أغانيهم، فخرجت الليلة استثنائية، وزادتها خصوصية إطلالة الفنان عبد المجيد عبد الله على جمهوره بعد غياب.

زوج أحلام يقبلها على المسرح

وفي حفل أحلام بموسم الرياض بكت أحلام خلال تقديمها أغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي بحضور عائلته في الحفل ثم تفاجأت بزوجها مبارك الهاجري وابنها فاهد على المسرح مع قبلات وأحضان عفوية.

أحلام تداول لها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عقب حفلها فيديو يجمعها مع زوجها مبارك الهاجري بعد انتهاء حفلها في ليلة تريو الرياض حيث أشاد زوجها بهذه الليلة الاحتفالية في موسم الرياض واجتماع كل هؤلاء النجوم.

كما قدم مبارك الهاجري التهنئة لزوجته على نجاح الحفل فقال: “ألف مبروك على الحفل الراقي الكلاسيكي الجميل الذي يليق بك وبنجوم العالم العربي”، بينما عاد وطلب من زوجته الفنانة أحلام خلع الماسك الخاص بها من أجل رؤيتها لتفعل ما طلبه ثم أشاد بجمالها في لحظة رومانسية جمعت الثنائي كما قبلت الفنانة الإماراتية رأس زوجها.

وحرصت أحلام على نشر العديد من الفيديوهات عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي من كواليس حفل ليلة تريو الرياض، وأجمل المشاهد التي جمعتها مع النجوم والتي كان بعضها طريفا حيث ظهرت أحلام مع الفنان ماجد المهندس وهما يرسمان قلب بأيدهما أمام الكاميرات.

كما ظهرت كذلك مع الفنان نبيل شعيل ودار بينهما حوار أشادت فيه النجمة الإماراتية بأداء الفنان الكويتي فقالت: “الغالي والله أنت أبدعت يا شعيل الغالي، الجمهور جميل ولا نشعر بإرهاق ولا بتعب وانتظرونا قريبا في الكويت”.

أحلام أشارت خلال الفيديوهات التي قامت بنشرها أن جميع أفراد أسرتها يتواجدون معها في ليلة تريو الرياض بالإضافة لزوجها مبارك الهاجري.

حوار طريف بين أحلام ونانسي عجرم في أراب آيدول

ولأحلام الكثير من المواقف الطريفة بسبب عفويتها والتي لا ينساها الجمهور على الهواء، وفي حلقة من ذا فويس وقعت أحلام في خطأ غير متوقع سبب لها الإحراج، وخلال مؤتمر صحفي قبل إطلاق موسم جديد من برنامج أراب آيدول دار هذا الحوار الطريف بين نانسي عجرم وأحلام.
 

المزيد:

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

أبرز لقطات حفل لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية

قصة غريبة وراء شهرة الطفل صاحب أغنية الغزالة رايقة

تعرفي على الأفلام الأعلى إيراداً في 2021: يتصدرها فيلم no time to die

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في كثير من الحفلات مؤخرا بالسعودية وكالعادة حققت نجاحا كبيرا مع أغانيها المميزة، شهدت حفلاتها الكثير من المواقف الطريفة والعفوية والتي لفتت انتباه الجمهور، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.أحلام تطلب من عبد المجيد عبد الله أن يغني حزينشاركت النجمة أحلام في حفل ت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!