x8d9qgw
x7lxew

عدد عمليات تجميل صالح الراشد

Summary | ملخص

الإعلامي صالح الراشد مهتم بنفسه ومظهره بصورة كبيرة، ورغم الانتقادات التي يتعرض لها لا يهمه أي شيء، ومثلما قال فهو يرى إنه من الضروري أن يهتم بنفسه لأنه يظهر أمام الكاميرا، ولهذا السبب تحديداً فإننا نراه يتردد على عيادة التجميل بشكل دوري.

عدد عمليات تجميل صالح الراشد

ويتابع صالح الراشد باهتمام متطلبات بشرته وما تحتاجه من عناصر ومقومات ليقوم به، وبالطبع فقد خضع لعمليات حقن البوتوكس والفيلر.

وخضع صالح الراشد أيضاً لعملية تجميل أخرى، وهي تقنية تكساس لنحت الوجه، والتغيير أكيد واضح على ملامح صالح قبل وبعد عمليات التجميل، كما خضع صالح الراشد منذ عدة أشهر لعملية نحت للخصر وقال إنه سعيد جدا بالنتيجة.

طول شعر صالح الراشد

ويواجه صالح الراشد الكثير من الانتقادات على ستايل شعره وهذه التعليقات تزعجه ويرد عليها أحيانا، ولكن رغم هذه الانتقادات إلا أنه لم يتخل عن شعره الطويل والذي يهتم به كثيراً.

ويظهر صالح الراشد في كثير من صوره باستايل شعر مفرود أو ذيل حصان، مستعرضا طوله بدون اكتراث للانتقادات التي يتعرض له.

لون عيون صالح الراشد

أما لون عيونه فدائماً ما يتسبب له في أزمة مع الجمهور الذي لم يقتنع أبداً أنها طبيعية بدون عدسات لاصقة، لكنه قرر أن يرد على الهجوم بنشره صورة له وهو صغير حتى يؤكد من خلالها أن لون عيونه الحقيقي هو الأزرق، ولا وجود للعدسات اللاصقة كما يدعى معظم الجمهور في تعليقاتهم.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الإعلامي صالح الراشد مهتم بنفسه ومظهره بصورة كبيرة، ورغم الانتقادات التي يتعرض لها لا يهمه أي شيء، ومثلما قال فهو يرى إنه من الضروري أن يهتم بنفسه لأنه يظهر أمام الكاميرا، ولهذا السبب تحديداً فإننا نراه يتردد على عيادة التجميل بشكل دوري.عدد عمليات تجميل صالح الراشدويتابع صالح الراشد باهتمام متط

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!