x8p7oog
x7lxew

عطور عبد الصمد القرشي: قصة إمبراطورية هائلة بدأت بـ400 ريال

Summary | ملخص

يعد اسم عبد الصمد القرشي، اسماً لامعاً في عالم المال والأعمال، استطاعت عطور القرشي أن تحبس أنفاس أثرياء ومشاهير العالم الذين ما لبثوا أن أعلنوا وقوعهم في غرامها، تلك العطور المميزة التي صنعت بالحب والجهد، يقف وراءها رجل عربي نجح في صياغة تاريخ العطور بشكل مميز.

اليوم ومن خلال حلقة جديدة من برنامج باراديس، تعالوا نتعرف على قصة رجل عربي حقق حلمه في صناعة العطور ونجح في إثبات قصته الملهمة لكل العالم، إنه عبد الصمد القرشي وفي هذه الحلقة سنكتشف قصة نجاحه في صناعة العطور.

انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة ذات الرائحة الطيبة التي تنبعث من جوانبها..

بداية عبد الصمد القرشي

لنطلق عبد الصمد القرشي في بداية رحلته حول العالم، استكشافاً ودراسة للبحث عن مصادر جديدة لمكونات عطوره، وكان شغوفاً لدرجة أنه سافر إلى الصين أبعد مكان في الكرة الأرضية خصيصاً لاستخدام فاكهة الليتشي في عطوره.

عبد الصمد القرشي زار أوروبا بحثاً عن المكونات العطرية غير المعتادة مثل العنبر وزهرة الفانيليا والخزامى والبرغموت وكان يتعلم من ثقافة البلاد التي يزورها، واستوحى من الثقافات المختلفة أفكاراً مميزة لإبداعاته العطرية التي تعد معزوفات في عالم العطور.

أول متجر لعبد الصمد القرشي

المتجر الأول الذي افتتحه عبد الصمد القرشي، لم يكلفه الكثير، ولكنه وبذكاء افتتح متجره الأول في مكة المكرمة بتكلفة وصلت إلى 400 ريال سعودي فقط، وإن كنتِ تريدين أن تعرفي حجم النجاح الذي وصل إليه فإن شركة عبد الصمد القرشي التي انطلقت من هذا المبلغ الزهيد قد وصلت اليوم أن تصبح واحدة من أكبر شركات صناعة العطور في العالم كله.

تمتلك شركة عبد الصمد القرشي للعطور أكثر من 280 فرعاً في 17 دولة حول العالم، ولم يكتفِ القرشي بالنجاح العربي ولكن شركة عبد الصمد القرشي تخطط للتوسع في أوروبا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

إمبراطورية عبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي تمتاز بالتنوع المطلق في تركيبات العطور التي لن تجدها في أي مكان آخر، ولديها أكثر من 800 عطر و1000 منتج مبتكر بين الشموع ومكعبات المسك والبخور وغيرها من المنتجات العطرية، كما تسهم في تحقيق تفوق استثنائي في سوق العطور الشرقية، حيث يصل حجم هذا السوق إلى أكثر من 2 مليار ريال سعودي.

عبد الصمد القرشي لم يعد مجرد شركة للعطور، ولكن الشركة التي تم افتتاحها بـ400 ريال، أضحت إمبراطورية هائلة تضم ثماني شركات، في مجال العقارات والمجوهرات وخمسة مصانع في مكة المكرمة تبلغ مساحة كل منها 100 ألف متر مربع.

إلى هنا نصل إلى ختام حلقتنا، التي تعرفنا فيها على ثروة عبد الصمد القرشي الإمبراطورية التي بدأت بمبلغ 400 ريال ووصلت للقمة، وهي قصة تروي حلماً عربياً تحقق بالإصرار والإبداع والجودة، انتظرونا في حلقة جديدة من باراديس.

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو…

شاهد أيضاً: عطور لا تستغنى عنها الملكة رانيا: منحتها جاذبية لا تقاوم

شاهد أيضاً: أغرب مواقف المشاهير في معرض العطور: إحداهن اتهمت الحضور بتقبيل زوجها

شاهد أيضاً: نجمات تزوجن أثرياء عرب: جيهان نصر تلقت هدايا بـ14 مليون دولار

شاهد أيضاً: فيديو هذا هو السر وراء غناء ميريام فارس في حفلات زفاف الأثرياء فقط!

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

يعد اسم عبد الصمد القرشي، اسماً لامعاً في عالم المال والأعمال، استطاعت عطور القرشي أن تحبس أنفاس أثرياء ومشاهير العالم الذين ما لبثوا أن أعلنوا وقوعهم في غرامها، تلك العطور المميزة التي صنعت بالحب والجهد، يقف وراءها رجل عربي نجح في صياغة تاريخ العطور بشكل مميز.اليوم ومن خلال حلقة جديدة من برنامج بار

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!