x8p7n6n
x7lxew

مستر بيست: قصة الطفل الانطوائي الذي أصبح أشهر صانع محتوى على يوتيوب

Summary | ملخص

في عالم الإنترنت المزدحم بالمحتوى هناك من يبرز بفضل إبداعه وسخائه، مثل هذا الشاب العصامي جيمي دونالدسون المعروف باسم مستر بيست، الذي يعد واحداً من ضمن أكبر نجوم اليوتيوب منذ إنشائه.

اليوم في حلقة جديدة من باراديس تعالوا نتعرف على قصة مستر بيست الملهمة في عالم الثروة، من بداياته المتواضعة إلى نجاحاته الهائلة كصانع محتوى..

من هو مستر بيست؟

جيمي دونالدسون ولد في السابع من مايو لعام 1998، في مدينة كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية، كان يحب ألعاب الفيديو منذ صغره وكان يقضي ساعات طويلة في لعبها ومشاهدة فيديوهات عنها على اليوتيوب.

ومع زيادة اهتمام مستر بيست بألعاب الفيديو وكل ما يتعلق بها من فيديوهات وأشياء، بدأ الشاب الصغير في الانعزال عن العالم الخارجي بشكل كبير، وأصبح انطوائياً بشكل ملحوظ عن أصدقائه وعائلته.

عندما بلغ الثالثة عشرة من عمره قرر أن يبدأ قناته الخاصة على اليوتيوب بشكل منفرد ومستقل، فقد أصبح العالم الافتراضي يشكل جزءاً كبيراً من حياته ويهيمن على تفكيره بشكل متواصل.

بدأ مستر بيست بتحميل فيديوهات بسيطة عن ألعاب مثل ماين كرافت وكول أوف ديوتي، وظل يجرب أفكاراً جديدة وغير تقليدية ليجذب بها انتباه الجمهور، قبل أن يقرر القيام بواحد من أغرب التحديات.

بداية شهرة مستر بيست

في عام 2017 قرر مستر بيست القيام بأحد أغرب تحديات يوتيوب على الإطلاق، وكان أول أغرب هذه التحديات هو تحدي العد لـ 100 ألف، حيث قام اليوتيوبر الشهير بالعد لأكثر من 40 ساعة متواصلة، بسبب هذا الفيديو استطاع دونالدسون تحقيق نجاح كبير وحصل الفيديو على أكثر من 20 مليون مشاهدة، وكانت هذه هي انطلاقة مستر بيست نحو عالم الشهرة.

تحديات مستر بيست

بعد نجاحه في التحدي الغريب للعد حتى رقم 100 ألف، استمر مستر بيست في تقديم تحديات أكثر جنوناً وإثارة، لم يكن يفعل هذه التحديات فقط للتسلية، بل كان يستخدمها كوسيلة لجمع المال والتبرع به لأغراض خيرية.

2018 و2019

في عام 2018 أعطى مستر بيست مبلغ وقدره 10 آلاف دولار لسائق توصيل البيتزا، وفي عام 2019 اشترى أغراض متجر بالكامل وتبرع بها إلى الفقراء.

2020

وفي عام 2020 قام مستر بيست بأكبر مبادرة خيرية له حتى الآن، حيث جمع 20 مليون دولار لزراعة 20 مليون شجرة، كل هذه الأعمال الخيرية جعلت مستر بيست يحظى بإعجاب واحترام الملايين من المشاهدين حول العالم.

2021

وأصبح مستر بيست في عام 2021 رسمياً الأكثر مشاهدة بين صناع المحتوى على يوتيوب، وفي نفس العام أطلق سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الخاصة به والمتخصصة في تقديم الهامبرغر.

2022

في عام 2022 قدم مستر بيست أضخم فيديو له حتى الآن وهو إعادة إنشاء لعبة سكويد جيمز في الحقيقة بما في ذلك صندوق جوائز بقيمة 456,000 دولار، وحصد هذا الفيديو أكثر من 470 مليون مشاهدة في أقل من شهر واحد.

أرباح مستر بيست

وبسبب أفكاره الثورية ربح 54 مليون دولار عن عام 2022 فقط ولا يزال مصمما على إبهار جمهوره بفيديوهات جديدة، فهو يخطط لإطلاق قناة جديدة تسمى بيست فيلانتروفي موجهة للأعمال الخيرية والتنمية المستدامة.

لا شك أن مستر بيست واحد من أكثر الشخصيات إلهاماً وتأثيراً في عصرنا ولا يمكن توقع ما سيفعله في المستقبل.

المزيد من التفاصيل في الفيديو.. استمتعوا بالمشاهدة

شاهد أيضاً: كم تبلغ ثروة أبو فلة ومقدار أرباحه من اليوتيوب يومياً؟

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة عن منصة عمرو دياب: أطلق يوتيوب لنفسه!

شاهد أيضاً: ناجي القاق يوضح سبب ابتعاده عن اليوتيوب ويتحدث عن حياته بعد الزواج

شاهد أيضاً: أرباح المشاهير من اليوتيوب: محمد رمضان الأعلى وهذا دخل تامر حسني شهريا

شاهد أيضاً: اليوتيوبر الصينية آسيا تشعل السوشال ميديا بتقليدها سمير غانم

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

في عالم الإنترنت المزدحم بالمحتوى هناك من يبرز بفضل إبداعه وسخائه، مثل هذا الشاب العصامي جيمي دونالدسون المعروف باسم مستر بيست، الذي يعد واحداً من ضمن أكبر نجوم اليوتيوب منذ إنشائه.اليوم في حلقة جديدة من باراديس تعالوا نتعرف على قصة مستر بيست الملهمة في عالم الثروة، من بداياته المتواضعة إلى نجاحاته

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!