x8amy5m
x7lxew

عليا بهات ورانبير كابور قصة حب سرية تكللت بالزواج

Summary | ملخص

بعد سنوات من العلاقات الغرامية التي لم تكتمل في حياته، أخيرا تم زواج النجمة الهندية عليا بهات والنجم رانبير كابور صاحب لقب أشهر عازب في بوليوود.

تابعونا لمزيد من التفاصيل ولنتذكر اليوم كيف بدأت قصة حبهم، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم

إعلان زواج عليا بهات ورانبير كابور

تزوج رانبير كابور من خطيبته علياء بهات في حفل متواضع في منزلهما في مومباي، ونشرت الممثلة الهندية عدة صور من حفل الزفاف، وكتبت بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا”.

تابعت عليا بهات: “لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا… ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والوجبات الصينية”.

وتم الزفاف  في مدينة فاستو، وهناك يعيش رانبير كابور وعليا بهات في مومباي، والحفل كان صغيرا جدا وتم دعوة العائلة وبعض الأصدقاء المقربين.

حضور وزفاف رانبير كابور وعليا بهات

وانضم إلى الزفاف كل من كارينا كابور وسيف علي خان و نيتو كابور وريديما ساهني وكابورز وغيرهم

وارتدى الزوجان الشهيران ملابس هندية تقليدية بطقوس هندوسية تقليدية في منزل كابور، وحرص الثنائي على إتمام مراسم حفل الزفاف بمنتهى السرية.

واستعانت عائلة كابور بأفضل شركات حراسة شخصية للمشاهير في مومباي لتأمين الحفل، وضمان عدم دخول مصوري الباباراتزي، حتى إن عائلة عليا بهات اضطرت لإعلان تغيير موعد حفل الزفاف بسبب تسريب الأخبار إلى وسائل الإعلام، خاصة أن عاليا لا تحب أن تشارك حياتها الخاصة لوسائل الإعلام.

قصة حب عليا بهات ورانبير كابور

وبدأت قصة حب عاليا بهات ورانبير كابور قبل خمس سنوات في سرية تامة، وبعد شهور طويلة من الشائعات أعلنت عاليا عن علاقتهما خلال مشاركتهما في حفل توزيع جوائز ZEE Cine Awards 2019.

وكان من الواضح حالة الهيام والحب بينهما خاصة بعد رقصهما على الأغنية الهندية الشهيرة، Ishq Wala Love في الحفل، وخاصة مشهد ركوع كابور أمام حبيبته خلال واحدة من فقرات الحفل

وبعدها بأشهر قليل أعلن الثنائي خطبتهما وخبر ارتباط رانبير كابور كان مفاجئا وصادما للجمهور، خاصة أنه مشهور بكثرة علاقاته والتي عادة لم تكن بهذه الجدية.

علاقات رانبير كابور العاطفية قبل الزواج من عليا بهات

وارتبط اسم النجم رانبير كابور، بمواعدة كتير من وأشهرهم ديبيكا بادكون وكاترينا كيف وماهيرا خان ونرجس فخري.

لكنه كان معروفا بعدم الجدية بالعلاقات الغرامية، وأن والدته كانت دائما السبب والتي كانت تتدخل بشكل مستمر في علاقاته وهو كان يفضل إرضاءها. 

فكانت قصة حبه مع ديبيكا بادوكون من أشهر القصص في بوليوود، حيث وشمت ديبيكا اسم رانبير على يدها، غير أنها بعد انفصالهما تزوجت من النجم رانفير سينغ بعد قصة حب جديدة.

ارتبط رانبير كابور بعد ذلك بالنجمة كاترينا كيف، وتمت خطبتهما، ولكن بسبب اختلاف الديانة رفضت والدة رانبير اكتمال القصة، ووقعت بينهما مشاكل وتخاصما لتعود علاقة كاترينا وديبيكا كما سابق عهدها.

جمعت رانبير كابور علاقة جديدة بعارضة الأزياء الأمريكية الأصل نرجس خان، وظلا يتواعدان لفترة قبل أن تنتهي هذه العلاقة دون سابق إنذار.

من جديد أحب رانبير كابور ماهيرا خان، وهذه المرة كان الدين عائقاً أيضا حيث أن ماهيرا خان مسلمة، ووضعت شرطا أن تتزوج من رجل كشميري مسلم وهذا الشرط لم يتوافر في رانبير كابور.

كل هذه العلاقات السابقة، لم تكن الوحيدة في حياة رانبير كابور، ولكنه واعد الكثير من نجمات الغناء وعارضات الأزياء في الهند، الأمر الذي فشل ولم ينجح سوى هذه المرة مع عليا بهات حيث تكللت علاقتهما بالزواج.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

بعد سنوات من العلاقات الغرامية التي لم تكتمل في حياته، أخيرا تم زواج النجمة الهندية عليا بهات والنجم رانبير كابور صاحب لقب أشهر عازب في بوليوود.تابعونا لمزيد من التفاصيل ولنتذكر اليوم كيف بدأت قصة حبهم، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجومإعلان زواج عليا بهات ورانبير كابورتزوج رانبير كابو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!