x8amy5k
x7lxew

عبد الرحمن المطيري يثير الجدل بحديثه عن الإعلانات

Summary | ملخص

يلفت مشهور موقع سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، الأنظار بتصريحاته وفيديوهاته التي يشاركها مع الجمهور، كل فترة وأخرى، وهذه المرة لفت المطيري الأنظار بسبب تصريحاته حول الإعلانات التي يقدمها.

عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنين

ظهر عبد الرحمن المطيري في أحدث فيديوهاته وهو يهاجم المعلنين ويدافع عن مشاهير سناب شات، وأكد أنه يستحق مليون ريال على الإعلان الواحد، موضحا أسبابه.

وكلام المطيري في هذا الفيديو جاء كردة فعل على الهجوم الكبير الذي تعرض له، بعدما كشف عن قيمة دخله السنوي من إعلانات سناب شات، كما كشف عن قيمة أجره من إعلاناته والتي تصل أحيانا إلى 500 ألف ريال.

وقال المطيري: “الكل يستفيد إلا المشهور الذي يروج للإعلان، المشهور هو اللي جاب للمستهلك العروض، لولاه ما عرفت العروض والخصومات والأشياء المميزة، طلع لك المشهور 5 مليون يستاهل قيمة الإعلان 500 ألف ويستاهل مليون”.

معلومات عن المشهور عبد الرحمن المطيري

وعبد الرحمن المطيري مشهور سعودي عمره 30 سنة، بدأ يدخل عالم السوشيال ميديا عام 2016
أما أول ظهور له فكان في برنامج مسابقات على قناة البداية، وبعد إطلاقه مبادرة خيرية على السوشيال ميديا حملت اسم “أنت أولى” بدأ  أول خطوات الشهرة.

ويعتبر  المطيري من أوائل المشاهير على منصة سناب شات، حيث اعتمد عبد الرحمن المطيري في بداياته على أسلوب الحكايات والقصص على سناب شات.

إعلانات عبد الرحمن المطيري

وبعد ذلك بدأ ينشر مقاطع تحمل نصائح حياتية في كافة المجالات، ومع تزايد عدد الجمهور الذي يقوم بمتابعته، أصبح عبد الرحمن المطيري أبرز الوجوه الإعلانية لكثير من الماركات والجهات الحكومية.

وأصبح معروفا بالإعلان عن المبادرات الخيرية والإنسانية، ويتقاضى عبد الرحمن أجراً عن كل إعلان يقدمه
ويرفض تقديم شيء مجاني، وحسب وجهة نظره أن سناب شات هو عمله ورزقه الأساسي.

وكشف عبد الرحمن المطيري عن قيمة الدخل السنوي الخيالي الذي يحققه من أرباح الإعلانات على سناب شات، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي علي العلياني وقال إنه يتحصل على نحو 47 مليون ريال سنويا من الإعلانات، ليصدم الجمهور بهذا الرقم.

دراسة وحياة عبد الرحمن المطيري

ويعيش عبد الرحمن حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما درس الاقتصاد هناك، وكان قد أثار الجدل سنة 2019 بعدما أعلن أنه يقيم بسيارته، ليوفر أموال ليتمكن من أن يسافر ويصنع محتوى مميز عبر قناته على يوتيوب.

الأمر الذي أشاد به بعض متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه كافح في حياته كثيرا ليصل إلى الأجر الكبير الذي يحصل عليه سنويا من الإعلانات.

حياة عبد الرحمن المطيري العاطفية

وارتبط مؤخراً اسم عبد الرحمن بمودل أش، والتي عرضت عليه الزواج أكثر من مرة، وحاولت لفت انتباهه بكل الطرق.

حيث نشرت مودل آش صورة للمطيري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: أنا قلتها قبل أكثر من سنة، أنا قلت إني أبي أريد أتزوج عبد الرحمن المطيري.. بس الحين أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه”.

من ناحية أخرى كان عبد الرحمن المطيري قد أعلن مؤخرا عن رغبته في الزواج والاستقرار، كاشفا أنه يعيش حالة حب حاليا مع فتاة، وصفها بأنها غير كل النساء، وذلك بعدما أثار الجدل بسبب فيديوهات احتفاله بزواج والده من فتاة أذربيجانية.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

يلفت مشهور موقع سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، الأنظار بتصريحاته وفيديوهاته التي يشاركها مع الجمهور، كل فترة وأخرى، وهذه المرة لفت المطيري الأنظار بسبب تصريحاته حول الإعلانات التي يقدمها.عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنينظهر عبد الرحمن المطيري في أحدث فيديوهاته وهو يهاجم المعلنين ويدافع عن مشاه

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!