x89av25
x7lxew

كيف جمع يعقوب بوشهري ثروته الضخمة؟

Summary | ملخص

يهتم الجمهور بثروات المشاهير، إذ يتابع كثيرون أخبار هذه الثروات وتفاصيلها بشغف كبير، وقد تكون قصص بعض المشاهير في جمع ثرواتهم ملهمة للجمهور، فبعضهم بدأ من الصفر وآخرون استطاعوا تنمية ثرواتهم البسيطة في غضون سنوات قليلة.

يعقوب بوشهري من أبرز مشاهير سناب شات، وحسب بعض التقديرات تصل ثروته إلى 21 مليون دولار، مرحبا بكم في باراديس يعقوب بوشهري.

كيف جمع يعقوب بوشهري ثروته الضخمة؟

يعقوب بوشهري ناشط كويتي حقق شهرة كبيرة على السوشيال ميديا ورغم سنه الصغير لكنه استطاع أن يجمع ثروة كبيرة بعد عمله في مجال المال والأعمال، من خلال شهرته على السوشيال ميديا.

عمل يعقوب منذ سن حديثة في عدة وظائف صغيرة حتى قرر أن يستقيل ويبدأ مشروعه الخاص، ومنذ هذه اللحظة تبدل حاله من الفقر لصاحب أعمال.

وأوضح يعقوب بوشهري في لقاء سابق، أن مجال الإعلانات على السوشيال ميديا وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي يمتلكها، ليست كافية وحدها في أن يعيش بصورة مرفهة بالكامل، لذلك فهو يعتمد أكثر على عمله الخاص.

وأكد يعقوب بوشهري أنه يعمل في مجال الأعمال الحرة، حيث يؤجر الشاليهات البحرية ويستثمر في مصبغتين بالإضافة لعمله في مجال العقارات الذي يضمن له دخلا كبيرا، وكل هذه الأشياء يأتي على الهامش منها مجال الإعلانات.

سيارات يعقوب بوشهري

يقتني يعقوب بوشهري أفضل سيارات العالم وفي أكثر من مناسبة استعرض بوشهري سياراته الفاخرة، أبرزها طراز بنتلي بنتايجا التي يبدأ سعرها من 230 ألف دولار أمريكي إلى جانب رولز رويس، وسيارة أودي.

كما يعشق بوشهري السيارات الكلاسيكية، فيمتلك سيارة بورش من فئة الكابورليه موديل 1994 وتخطى سعرها الـ 100 ألف دولار ويمتلك سيارة مرسيدس AMG G63 التي يصل سعرها إلى حوالي 147 ألف دولار.

وينشر يعقوب بوشهري أيضا صور السكوتر المفضل لديه باللون الأسود، وهو من أحدث طراز.

طائرات ويخت يعقوب بوشهري

وإلى جانب السيارات يعشق بوشهري عالم الطيران فوق السحاب، وظهر في أكثر من مناسبة داخل العديد من الطائرات الخاصة الفخمة والهليكوبتر.

ولتكتمل حياة الرفاهية يمتلك بوشهري العديد يخت خاصاً أطلق عليه اسم دون زي، ويتميز بتصميم فاخر بمزيج بين اللونين الأبيض والأزرق.

خيول يعقوب بوشهري

واقتناء الخيول هي هواية بوشهري المفضلة وقال إنه لم يكن باستطاعته في الماضي أن يقتني خيوله المفضلة لأنها كانت عالية الثمن جدا، أما اليوم فيستطيع يعقوب بوشهري أن يقتني أندر وأجود أنواع الخيول التي يريد.

حياة رفاهية يعيشها يعقوب بوشهري

لم تتوقف حياة الرفاهية التي يعيشها يعقوب بوشهري على اقتناء الخيول والسيارات وغيرها من الأشياء الباهظة الثمن، ولكن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعمل على اقتناء اللوحات أيضاً.

ومنذ فترة قريبة اشترى يعقوب بوشهري عدداً من اللوحات الباهظة جدا، والتي بلغ ثمن إحداها حوالي 100 ألف ريال سعودي، وأوضح وقتها أنه تمنى اقتناء واحدة أغلى ثمنا ولكنها كانت مباعة بالفعل.

تصريح بوشهري عن اقتناء لوحات باهظة الثمن، عرضه لانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن اقتناءه لمثل هذه اللوحات مجرد إسراف واستعراض.

يعقوب بوشهري

ويعقوب بوشهري ناشط كويتي، من  مواليد 23 يناير عام 1983 حيث يبلغ من العمر 39 سنة تقريبا، واشتهر بوشهري من خلال حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات سناب شات بالإضافة إلى أنه كان يقدم العديد من الإعلانات لشركاتٍ عالمية، كما اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه على موقع إنستغرام.

عمل يعقوب بوشهري في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانا مشهورا، كما أن له تجربة في تقديم البرامج، ليحمل لقب إعلامي أيضا.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

يهتم الجمهور بثروات المشاهير، إذ يتابع كثيرون أخبار هذه الثروات وتفاصيلها بشغف كبير، وقد تكون قصص بعض المشاهير في جمع ثرواتهم ملهمة للجمهور، فبعضهم بدأ من الصفر وآخرون استطاعوا تنمية ثرواتهم البسيطة في غضون سنوات قليلة.يعقوب بوشهري من أبرز مشاهير سناب شات، وحسب بعض التقديرات تصل ثروته إلى 21 مليون د

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!