x8cknuc
x7lxew

أسرار دايت معاذ ابن هند القحطاني

Summary | ملخص

لفت معاذ ابن المشهورة هند القحطاني الأنظار الفترة الأخيرة بعد خسارته أكثر من 33 كيلو جرام من وزنه
وظهر بشكل أنحف وأصغر من الشكل الذي اعتاد عليه الجمهور الذي تساءل كيف نجح في خسارة وزنه بهذا الشكل السريع؟

سبب فقدان معاذ ابن هند القحطاني وزنه

ولهذا السبب قرر معاذ أن يظهر ويكشف تفاصيل الدايت وكيف استطاع أن يخسر وزنه، وفي البداية أوضح معاذ سبب اتخاذه لقرار أن يفقد وزنه.

وقال معاذ ابن هند القحطاني، إنه كان قد بدأ يعاني صحيا وكان على وشك الإصابة بمرض السكري
كما قال إن شكله بعد فقدان الوزن صار أفضل.

وقال معاذ: “كان وزني 127 الحين وزني 94 كيلو فخسرت 33 كيلو وكل اللي سويته في أقل من 5 أشهر، الموضوع في البداية صعب ومش سهل لكن بعد تاني أسبوع ستلاحظون أن الخطوات ستكون أسهل وأسهل، فنكمل، أول كنت ألبس ملابس مقاس دبل إكس لارج وكانت مشدودة عليا، والحين ألبس لارج وواسع عليا”.

تابع معاذ: “سبب إصراري على فقدان الوزن هو الحفاظ على صحتي نسبة السكر كانت 5.6 والحين 5.2 والحين لأني فقدت الوزن، فقدان الوزن له تأثيره الساحر على الصحة.. أنا في بداية الدايت هذا بكل بساطة حطيت نظام غذائياً واضحاً والتزمت به”.

دايت معاذ ابن هند القحطاني

وكشف معاذ الدايت بالتفصيل، ونجح معاذ أن يخسر 6 كيلو من وزنه خلال الأسبوع الأول.. لكنه لاحظ بعدها أن وزنه لم يعد ينزل بشكل كبير، فقرر أن يتناول وجبتين خلال اليوم بدلاً من 3 وجبات.

وأكد معاذ على ضرورة حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك يوميا ولا تتعداها، بالإضافة إلى تقليل النشويات والكربوهيدرات لأقل كمية وزيادة حصة البروتين والخضروات.

وكشف معاذ قائلا: “لاحظت بعدها إن وزني ما ينزل بسرعة، بعدين حولت من 3 وجبات لوجبتين، في الأسبوع الثاني بقيت آكل وجبتين بس فطور وغذاء، الفطور يكون فيه بروتين وفايبر، الفايبر تيجي من الخس والرقيات الخضراء بشكل عام، وقطعة توست واحدة، الكربوهيدرات لازم تقلل منها، أكثر شيء لازم تقلل منه الكربوهيدرات والسكر، الخبز والأرز وغيره”. 

دايت معاذ ابن هند القحطاني في الأسبوع الثالث

واستمر معاذ على هذا النظام لمدة 3 أشهر وخسر خلالهم حوالي 12 كيلو، وبعد الأسبوع الثالث قرر معاذ تناول وجبة واحدة فقط في اليوم وأن تكون حوالي 100 سعرة حرارية.

وفي النهاية نصح معاذ المتابعين بممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة على الأقل مع الدايت مع ضرورة حساب السعرات الحرارية في كل وجبة.

ومعاذ هو الابن الأكبر للمشهورة السعودية هند القحطاني ولديه أيضاً 3 أخوات بنتين وولد.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لفت معاذ ابن المشهورة هند القحطاني الأنظار الفترة الأخيرة بعد خسارته أكثر من 33 كيلو جرام من وزنهوظهر بشكل أنحف وأصغر من الشكل الذي اعتاد عليه الجمهور الذي تساءل كيف نجح في خسارة وزنه بهذا الشكل السريع؟سبب فقدان معاذ ابن هند القحطاني وزنهولهذا السبب قرر معاذ أن يظهر ويكشف تفاصيل الدايت وكيف استطاع أ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!