x7yvuxt
x7lxew

لن تصدقي كيف ظهرت النجمات في بدايتهن خلال اللقاءات

Summary | ملخص

لقاءات النجمات قبل الشهرة يظهر كيف أن طريق الشهرة والنجومية طويل، حيث بدأته الكثير من النجمات من الصفر مع المرور بالكثير من التحديات حتى وصلن للنجاح وتحقيق الأحلام.

ومن البداية وحتى اليوم بالتأكيد حدث تغير ملحوظ في شكلهن وإطلالاتهن مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

أحلام قبل الشهرة

الفنانة أحلام دخلت أحلام عالم الفن بعمر صغير من خلال الغناء في الأعراس وبدأت شهرتها الحقيقية عام 1994 واستطاعت وبسرعة أن تحقق نجاحا كبيرا وتم استضافتها في هذا البرنامج بمناسبة حصولها على لقب مطربة العام في 1996.

ويبدو من اللقاء أن أحلام مشاكسة منذ بدايتها سواء مع زملائها بالفن أو مع الصحافة، فلم يمر اللقاء دون مشاكسات أحلام حتى في بداياتها الفنية.

أما عن ملامح أحلام فلم تتغير كثيرا لكن بالتأكيد أسلوبها في المكياج والملابس تطور كثيرا، فكانت أحلام تعتمد أسلوب المكياج الرائج في التسعينيات مع استايل الغرة مع الشعر المنسدل، وحتى طريقة الملابس التي واكبت موضة نفس الحقبة، أما الآن فأحلام واحدة من أيقونات الموضة والجمال التي تلائم هذا العصر.

شمس الكويتية قبل الشهرة

الفنانة شمس الكويتية أيضا دخلت عالم الفن من خلال إحياء الأعراس حتى أتيحت لها الفرصة لإصدار أول ألبوم لها عام 2000 تحت عنوان حبيب الورد الذي حقق انتشارا خليجيا وعربيا.

لا يوجد لقاءات فنية كثيرة في بدايتها لكنها شاركت في برنامج مسابقات قبل الشهرة عام 1999 وظهرت بشكل مختلف عن شكلها الآن خاصة أنها كانت تعاني من زيادة واضحة بالوزن.

وبالتأكيد تغيرت كثيرا بعد تطور شكل مكياجها وشعرها وبعد نحافتها، حتى أصبح شكلها مختلفا كثيرا بعد كل هذه السنوات.

نانسي عجرم قبل الشهرة

الفنانة نانسي عجرم موهبتها الفنية ظهرت مبكرا وشاركت في عدة برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال ومنها برنامج مواهب صغيرة وهي بعمر العشرة أعوام وفي برنامج نجوم المستقبل وهي في الثانية عشرة ودخلت عالم الفن في عمر 18 عام.

ومن الواضح التغيير الكبير في ملامح نانسي عجرم خاصة وأنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وتقدمت في العمر حتى اختلفت عن الماضي كثيرا، واللافت أن كثيرين يشبهون بنات نانسي عجرم بها قبل الشهرة بصورة كبيرة.

هيفاء وهبي قبل الشهرة

بدأت الفنانة هيفاء وهبي مشوارها مع الفن وهي في سن السادسة عشر من عمرها عندما اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان لكنها أخفت عن لجنة التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فضاع حلمها بحمل تاج جمال لبنان.

فاتجهت هيفاء وهبي لمجال عروض الأزياء وظهرت كموديل في الإعلانات والكليبات ثم بدأت في العمل كمذيعة لأحد البرامج الفنية بقناة Art.

وأولى خطواتها في عالم الغناء كانت من خلال ألبومها الغنائي الأول هو الزمان الذي أصدرته عام 2000، واختلف شكل هيفاء عن الماضي حاليا.

إليسا قبل الشهرة

الظهور الأول لإليسا كان مع برنامج ستوديو الفن وحصولها على الميدالية الفضية لتدخل عالم الفن وتحقق شهرة واسعة مع أغنياتها الناجحة وأول لقاء تلفزيوني ظهرت فيه بحلقة تناقش حال الغناء العربي.

ياسمين صبري قبل الشهرة

الظهور الأول للفنانة ياسمين صبري كان مع إحدى شركات تجارب الأداء قبل أن تدخل عالم الفن وتحقق شهرة واسعة.

وظهرت ياسمين صبري بملابس كاجوال وهي في عمر الـ 19 تقريبا وكانت ملامحها صغيرة وبريئة حيث كانت تخفف من وضع المكياج، وحاليا اختلف شكل ياسمين صبري عن بداياتها قبل الشهرة.

أصالة قبل الشهرة

بدأت أصالة الغناء في عمر 7 سنوات وكانت تغني أغاني والدها المطرب مصطفى نصري وظهرت في لقاء تلفزيوني قديم وكان من الواضح عليها أنها واثقة كثيرا من نفسها وتغني بشكل رائع مثل الكبار.
 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لقاءات النجمات قبل الشهرة يظهر كيف أن طريق الشهرة والنجومية طويل، حيث بدأته الكثير من النجمات من الصفر مع المرور بالكثير من التحديات حتى وصلن للنجاح وتحقيق الأحلام.ومن البداية وحتى اليوم بالتأكيد حدث تغير ملحوظ في شكلهن وإطلالاتهن مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.أحلام قبل الشهرةالفنانة أحلا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!