x8e8ks3
x77g8l

متحف أورال أتامان لعشاق السيارات الكلاسيكية

Summary | ملخص

إذا كنت من محبي السيارات الكلاسيكية فإن متحف أورال أتامان للسيارات الكلاسيكية يعد أفضل مكان جذب سياحي وهو متحف خاص سيسمح لك بالقيام برحلة تاريخية ومشاهدة سيارات فريدة من نوعها.

يعتبر متحف أورال أتامان للسيارات الكلاسيكية أحد متاحف السيارات الكلاسيكية المهمة في تركيا، فهو يعرض سيارات بعدة طرازات وقصص مختلفة بالإضافة إلى إكسسوارات وقطع غيار للسيارات تعكس الفترة التي تنتمي إليها.

والمتحف يمتلئ بالكلاسيكيات البارزة في تاريخ السيارات، ويعرض 70 سيارة قديمة ذات جمال لا يوصف تجذب كل محبي السيارات ويعد المتحف مقصدا لعشاق السيارات الكلاسيكية حول العالم لما يحتويه المتحف من سيارات جميلة فريدة من نوعها.

وتم إنشاء المتحف على مساحة ألفي متر مربع، ويتوافد إليه الكثير من الزوار لرؤية التاريخ والثقافة التي تخص تلك السيارات الكلاسيكية و يتم عرض سيارات حية ويمكن زيارتها أثناء الاستمتاع بموسيقى تلك الفترة.

ويتكون المتحف من جزأين مختلفين من الطوابق ويقسم السيارات حسب السنوات التي أنتجت فيها في الجزء الأول و يضم الطابق الأرضي سيارات ودراجات نارية أمريكية بشكل أساسي أنتجت في خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

مصحوبة بمطعم أعيد إنشاؤه في الخمسينيات مع لافتات نيون وصندوق موسيقى يلعب أغاني القرون الوسطى.

أما الطابق الثاني في الطابق العلوي فيضم بارا أوروبيا أعيد بناؤه كما أنه توجد مجموعة المتحف الخاصة من السيارات الأوروبية.

بالإضافة إلى أنها ترحب بمكتبة صغيرة ومضمار سباق نموذجي ومجموعات أخرى في نفس الطابق. تشمل أبرز مقتنيات السيارات المعروضة في هذا المتحف الخاص سيارة جاكوار XK1952 Roadster 120 و1954 شيفروليه كورفيت و1955 Ford Thunderbird Convertible و1955 Mercedes-Benz 300 SL Gullwing و 1960 Rolls-Royce Silver Cloud II.

 وقد عرض متحف أتامان للسيارات الكلاسيكية أكثر من 60 سيارة من عام ألف 1920 إلى عام 1970.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

إذا كنت من محبي السيارات الكلاسيكية فإن متحف أورال أتامان للسيارات الكلاسيكية يعد أفضل مكان جذب سياحي وهو متحف خاص سيسمح لك بالقيام برحلة تاريخية ومشاهدة سيارات فريدة من نوعها.يعتبر متحف أورال أتامان للسيارات الكلاسيكية أحد متاحف السيارات الكلاسيكية المهمة في تركيا، فهو يعرض سيارات بعدة طرازات وقصص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!