x8e8l9i
x77g8l

الدراجة Kawasaki Ninja H2 الأقوى في العالم

Summary | ملخص

تعرف على أقوى دراجة نارية في العالم.. Kawasaki Ninja H2 الأقوى على الحلبة والطرق العامة.

صممت شركة كاواساكي الدراجة Kawasaki Ninja H2للطرق العامة، كما جعلت أخرى مخصصة للحلبات وهي Kawasaki Ninja H2R ويتجاوز تطوير الدراجة النارية حدود أي دراجة أخرى من Kawasaki .

حيث نشأ تعاون غير مسبوق بين أقسام متعددة داخل Kawasaki Heavy , Industries.Ltd ليمثل الطراز الرياضي بشكل فائق الروعة في الإنتاج ليصل لذروة هندسة كاواساكي الجامحة مع تسارع مذهل وسرعة قصوى.

يظهر التصميم الخارجي للدراجة Kawasaki Ninja H2 بشكل مميز حيث يحتوي على شاشة LCD، ومع شاشة عرض ملونة من النوع TFT وزودت بلوحة قيادة جديدة لتمنح القمرة قيادة H2 مظهرا حديثا وزودت الدراجة بأنابيب العادم لتصبح أكثر سماكة.

وتم طلاء الخزان ووحدة الذيل بلون الكروم الأسود ليعطي شكلا أنيقا ويصبح التصميم الخارجي شكلا هندسيا رائعا.

تتمتع الدراجة Kawasaki Ninja H2 بالعديد من التجهيزات، مثل إضاءة LED، وشاشة TFT لإتاحة الاتصال مع الهواتف الذكية، فضلا عن منظم السرعة، ونظام التحكم في الجر والأداء والقيادة، وأنظمة المساعدة الأخرى، وأيضا نظام الفرامل المانع لانغلاق العجلات ABS.

 تأتي الدراجة Kawasaki Ninja H2 بمحرك تسع 998 سي سي، بـ 4 سلندرات، ويعطي قوة قدرها 228 حصانا وعزم دوران و141.7 نيوتن للمتر.

وتصل السرعة القصوى 336 كيلومترا للساعة، كما تأتي بخزان وقود بسعة 17 لترا ومعدل استهلاك وقود 6.18 لكل 100 كيلومتر كما تحتوي الدراجة على إطارات جديدة بقياس 17 بوصة لمزيد من الثبات والثقة وقت القيادة.

كما تحتوي على فرامل قوية لتمنح شعورا بالاتزان عن القيادة.

تأتي الدراجة Kawasaki Ninja H2 بسعر قدره 750 ألف جنيه. أما الدراجةR Kawasaki Ninja H2المخصصة للحلبات فهي بنفس سعة المحرك، ولكن تنتج حوالي 310 أحصنة، وسرعتها القصوى 340 كيلومتر للساعة، وتزن 216 كيلوجراما، وهي ليس مسموحا بقيادتها على الطرق العامة فقط، ومخصصة للحلبات.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تعرف على أقوى دراجة نارية في العالم.. Kawasaki Ninja H2 الأقوى على الحلبة والطرق العامة.صممت شركة كاواساكي الدراجة Kawasaki Ninja H2للطرق العامة، كما جعلت أخرى مخصصة للحلبات وهي Kawasaki Ninja H2R ويتجاوز تطوير الدراجة النارية حدود أي دراجة أخرى من Kawasaki .حيث نشأ تعاون غير مسبوق بين أقسام متعددة

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!