x8amy1j
x7lxew

معاناة أميرة الناصر في السجن يكشفها تسجيل صوتي

Summary | ملخص

لا يزال الجمهور يتطلع إلى أخبار ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي ومشهورة سناب شات أميرة الناصر، المعروفة بإثارة الجدل دائماً.

تابعونا في حلقة جديدة من زووم على النجوم، لنكشف لكم تفاصيل قضية أميرة الناصر وتعرضها للحبس، وتصريحاتها بأنها تعرضت للخيانة من محاميها والسكرتيرة الخاصة بها.

تسجيل صوتي لأميرة الناصر من داخل السجن

عادت أميرة الناصر لتثير الجدل من جديد وتتصدر الترند، لكن هذه المرة من داخل السجن بأول تسجيل صوتي لها، منذ واقعة سجنها قبل عدة أشهر.

ووجهت أميرة اللوم إلى الشخص الذي تسبب في سجنها ووصفته بخيانة الأمانة وبالتأكيد كانت تقصد المحامي الخاص بها.

وطلبت أميرة من الجمهور أن يدعي لها ويدعي لأولادها لأنه كان أول عيد فطر  يمر عليها بدون أولادها.

أميرة الناصر تطلب الدعاء

وقالت أميرة الناصر في تسجيلها: “طبعا يا حبايبي في هذا الشهر الفضيل أنا مسامحة كل إنسان أخطأ في حقي وأخطأ فيني وتكلم فيني وقال شيء ليس فيني أو قال فيني.. أنا مسامحة الجميع”.

وتابعت: “الحمد لله على الابتلاء اللي أجاني.. أتمنى أني اجتمع مع أولادي في العيد، لأنه تقطع قلبي على بنتي وهي تبكي تقول يا ماما هذا أول عيد نعيده بدونك وأول رمضان نكون بدونك”.

أكملت أميرة الناصر: “لكن الحمد لله الإنسان مبتلى.. هذا اللي احنا فيه أنا وعيالي وزوجي هذا ابتلاء من الله”.

سبب دخول أميرة الناصر إلى السجن

ودخلت أميرة ناصر السجن شهر نوفمبر الماضي، وقبل يوم من خبر القبض على أميرة الناصر، نشر المحامي أبو بكر الفلاح تفاصيل صدمت الجمهور.

وهذه التفاصيل التي نشرها المحامي الخاص بأميرة الناصر، أكد فيها أن المعلومات التي  يعرفها الجمهور عن أميرة الناصر 90% منها كذب

وقال إن اسمها الحقيقي خديجة الداعور وأنها ليست سعودية كما قالت وإنما هي سورية الجنسية، وأن أولادها غير مسجلين لأنهم غير شرعيين. 

القبض على أميرة الناصر

تصريحات المحامي أثارت ضجة كبيرة وقتها وبعدها نشرت أميرة الناصر فيديو تهاجم فيه المحامي وتتهمه بالفعل غير الأخلاقي من ناحية كشف تفاصيل حياتها وهي موكلته.

أيام قليلة مرت على نشر المحامي لهذه التفاصيل، وتم القبض على أميرة الناصر وظهر زوجها مشعل يبكي في فيديو على سناب شات، واتهم مشعل رهف القحطاني وأثير الحلوة بأنهم السبب في سجن زوجته 

وبعد خبر القبض على أميرة ظهرت سكرتيرتها الخاصة في مقاطع فيديو لتكشف هي أيضا تفاصيل عن أميرة، قائلة إنها فعلاً كانت تكذب على الجمهور وآخرها قصة ولادتها.

وقالت الناصر: “حسبي الله ونعم الوكيل في الإنسان اللي كان السبب وراء دخولي هذا المكان، لأنه هو مؤمن ومؤتمن”.

أزمة أميرة الناصر ورهف القحطاني

وبداية الأزمة كانت من خلال الحرب بين رهف القحطاني وذ نكهة وأميرة الناصر  بعد ولادتها لأخيرة، حيث اتهمت رهف القحطاني أميرة الناصر بالتمثيل وأنها لم تكن حامل لتقوم بالولادة من الأصل، وأنها صنعت حفل للمولود الوهمي حتى تزيد من عدد المتابعين وتتلقى هدايا.

ووقتها شككت رهف القحطاني في نسب الفتاة وعرضت مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت إثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة

أما أميرة الناصر فردت على اتهامات رهف في فيديو وشككت في روايتها، وقالت إنها تهاجمها لتتشهر على حسابها.

أما أميرة الناصر فأكدت معلومة أن أولادها غير مسجلين بالفيديو الذي نشرته وهي تبكي وتناشد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للتدخل من أجل تسجيل أبنائها، وناشدت أميرة ولي العهد مرة ثانية بعد اتهامها بزواجها بطريقة غير شرعية.
 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لا يزال الجمهور يتطلع إلى أخبار ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي ومشهورة سناب شات أميرة الناصر، المعروفة بإثارة الجدل دائماً.تابعونا في حلقة جديدة من زووم على النجوم، لنكشف لكم تفاصيل قضية أميرة الناصر وتعرضها للحبس، وتصريحاتها بأنها تعرضت للخيانة من محاميها والسكرتيرة الخاصة بها.تسجيل صوتي لأميرة النا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!