x8e1al1
x77g8l

مواصفات السيارة C5 AIRCROSS 2022 ستروين

Summary | ملخص

C5 AIRCROSS 2022 تنتمي سيارة ستروين C5 ايركروس موديل 2022 إلى فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدام.

تستخدم C5 AIRCROSS 2022 أحدث نظام تعليق بتقنية Progressive Hydraulic Cushions ويعد هذا النظام خاصا بالسيارات الرياضية المخصصة للسباقات.

كما تقدم تكنولوجيا امتصاص بشكل أفضل للصدمات في حال السير على الطرق غير الممهدة والوعرة لتعطيك إحساسا بالراحة داخل السيارة.

تتميز فتحة السقف الزجاجية البانورامية. حيث تعمل فتحة سقف Citroen C5 Aircross عن طريق اثنين من المحركات الكهربائية، فهي سهلة الاستخدام وتمكنك من التحكم في كمية الضوء داخل السيارة.

تقدم لك Citroen C5 AIRCROSS أنظمة مختلفة للتحكم في الجر ليتناسب مع كافة الطرق حتى الوعرة وغير الممهدة. حيث إنك تستطيع بفضل خاصية Grip Control أن تختار نظام القيادة المناسب للطريق الذي تسير عليه مما يعطيك توازنا وأفضل تحكم في السيارة في مختلف أنواع الطرق.

كما تتيح لك خاصية Hill Descent Assist التحكم الأقصى في السيارة في حالة النزول من على المنحدرات حيث يمنع السيارة من الانزلاق في كافة وضعيات القيادة. تحتوي سيارة Citroën C5 Aircross SUV الجديدة على مقاعد ومساند خلفية واسعة مستوحاة من عالم تصميم الأثاث.

لتأتي بتصميم مبتكر يجمع بين الاسفنج عالي الكثافة في مركز المقعد و طبقة بسمك 15 مم ، يضمن النعومة والدعم في جميع الأوقات.

توفر Citroën C5 Aircross SUV الجديدة مقاعد أمامية قابلة للتعديل ومساند رأس أمامية قابلة للضبط. وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي وينتج قوة 165 حصانا وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن.

كما أنها مدعمة بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي وتتسارع من وضع الثبات إلى 100 كم / ساعة في غضون 9.4 ثانية.

أما عن مواصفات ووسائل الأمن والسلامة «الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفرامل يد كهربائية، ومراقبة ضغط الإطارات، ونظام زيادة التحكم في المرتفعات (HSA).

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

C5 AIRCROSS 2022 تنتمي سيارة ستروين C5 ايركروس موديل 2022 إلى فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدام.تستخدم C5 AIRCROSS 2022 أحدث نظام تعليق بتقنية Progressive Hydraulic Cushions ويعد هذا النظام خاصا بالسيارات الرياضية المخصصة للسباقات.كما تقدم تكنولوجيا امتصاص بشكل أفضل للصدمات في حال ا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!